منتخب كرة السلة الفلبيني للناشئين يصل صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 18-09-2010 وصل منتخب كرة السلة الفلبيني للناشئين اليوم الخميس الى العاصمة صنعاء لاستكمال استعداداته النفسية والتدريبية لخوض منافسات نهائيات بطولة كأس آسيا لناشئي كرة السلة تحت سن 18 عام التي ستنطلق في 22 سبتمبر الجاري على صالتي 22 مايو الدولية والفقيد العمري بنادي بلقيس بصنعاء .

وصل منتخب كرة السلة الفلبيني للناشئين اليوم الخميس الى العاصمة صنعاء لاستكمال استعداداته النفسية والتدريبية لخوض منافسات نهائيات بطولة كأس آسيا لناشئي كرة السلة تحت سن 18 عام التي ستنطلق في 22 سبتمبر الجاري على صالتي 22 مايو الدولية والفقيد العمري بنادي بلقيس بصنعاء . 

وأوضح المدير الفني للمنتخب الفلبيني فريدرك التميرام : " أن البطولة في نسختها الـ21 ستكون صعبة جدا لوجود منتخبات قوية كالمنتخب الصيني الذي احرز البطولة سابقا " .

واعرب التميرام عن أمله في أن يحقق المنتخب الفلبيني الذي يستعد منذ ثلاثة أشهر نتائج أفضل .

وتخوض منتخبات 16 دولة مباريات صعبة للفوز بلقب البطولة التي اجريت قرعتها في الأول من الشهر الجاري بصنعاء وزعت المنتخبات المشاركة إلى أربع مجموعات ضمت الأولى منتخبات" إيران حامل اللقب، سيريلانكا، الصين تايبيه، وماليزيا".

فيما ضمت المجموعة الثانية " كازاخستان، لبنان، كوريا الجنوبية، وقطر"، والمجموعة الثالثة " سوريا، الفلبين، الصين، والسعودية" ، والرابعة "اليمن ، اليابان ، العراق ، الهند".


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449952
Too many connections