المنتخب الوطني يخسر مباراة ودية أمام منتخب زامبيا بهدف وحيد Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2010 خسر المنتخب الوطني لكرة القدم من منتخب زامبيا بهدف دون رد في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم على ملعب الفقيد المريسي بصنعاء في إطار استعداد المنتخب الوطني لدورة كأس الخليج العربي الـ20 التي تنطلق بعدن في نوفمبر القادم ومشاركته في بطولة غرب آسيا السادسة المقرر إقامتها خلال الفترة من 24 سبتمبر حتى 3 أكتوبر المقبل.

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم من منتخب زامبيا بهدف دون رد في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم على ملعب الفقيد المريسي بصنعاء في إطار استعداد المنتخب الوطني لدورة كأس الخليج العربي الـ20 التي تنطلق بعدن في نوفمبر القادم ومشاركته في بطولة غرب آسيا السادسة
المقرر إقامتها خلال الفترة من 24 سبتمبر حتى 3 أكتوبر المقبل.
سجل هدف المباراة الوحيد لاعب منتخب زامبيا راين فورد كالابا في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول للمباراة التي شهدت أفضلية نسبية لمنتخب زامبيا سيما خلال الشوط الأول.
وبدأ الفريقان المباراة بحذر شديد ، ومع مرور الوقت شن لاعبو منتخب زامبيا عدد من الهجمات على مرمى المنتخب الوطني تمكن من احداها اللاعب راين فورد في الدقيقة الـ 15 من الشوط الأول من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة بعد خطفه الكرة في منتصف الملعب ليتقدم بها نحو مرمى المنتخب الوطني وتستقر في الشباك.
في حين أهدر لاعبو المنتخب الوطني خلال الشوط ذاته فرص عديدة أبرزها تسديدة اللاعب هشام الأصبحي الرأسية إثر تلقيه الكرة من ضربة ركنية ليحولها إلى خارج الملعب.

ومع بداية الشوط الثاني ساهم إندفاع لاعبو المنتخب الوطني في السيطرة النسبية على بعض مجريات اللعب بغية تعديل النتيجة أمام منتخب زامبيا ، لكن محاولات اللاعبين لم تثمر وأهدروا عددا من الفرص لهز شباك الحارس الزامبي جاكوبا باندا .

وواصل المنتخب الوطني شن هجماته وكادت محاولة اللاعب محمد العبيدي أن تحرز هدف التعديل لولا اصطدام الكرة بالعارضة الزامبية إثر تسديدته القوية من خط الـ 18 في الدقيقة 12 من هذا الشوط، فيما فشلت محاولات لاعبو المنتخب الزامبي من مضاعفة النتيجة رغم الهجمات المتكررة في منتصف ونهاية الشوط الثاني.

ورغم التغييرات التي أجراها مدرب المنتخب الوطني ستريشكو في منتصف الشوط الثاني لتحسين مستوى المنتخب إلا أنها أثمرت عن محاولات ضعيفة منها تسديدة المهاجم علي النونو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 28 تصدى لها حارس مرمى منتخب زامبيا.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة ينهي المعسكر الإعدادي الثاني
أنهى المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة تحت سن 17 عاما المعسكر التدريبي الثاني الذي بدأ في أغسطس الجاري بمشاركة 16 لاعبا في العاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة. ...المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13440395
Too many connections