الكرشمي : نسبة الانجاز لإستاد 22مايو بعدن وملعب الوحدة بأبين تجاوزت 92بالمائة Bookmark and Share
التاريخ : 22-09-2010 اكد وزير الاشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي بان نسبة الانجاز في استاد 22مايو بمحافظة عدن تجاوزت الـ90 بالمئة فيما وصلت في استاد الوحدة بابين 92بالمئة.

اكد وزير الاشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي بان نسبة الانجاز في استاد 22مايو بمحافظة عدن تجاوزت الـ90 بالمئة فيما وصلت في استاد الوحدة بابين 92بالمئة.
ونوه الكرشمي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بان هذه النسبة تؤكد ان اليمن جاهزة ومستعدة لاستضافة بطولة كأس الخليج العربي العشرين حسب الموعد المحدد.. مشيرا الى ان الاعمال في ملعبي 22مايو والوحدة البالغ تكلفتهما مع ملاعب التدريب الإجمالية 18 مليار ريال تسير بوتيرة عالية جدا ..لافتا الى انه سيتم الانتهاء بشكل كامل من العمل في نهاية شهر أكتوبر المقبل. 

وقال وزير الاشغال العامة والطرق "إن اختيار اليمن من قبل منظومة مجلس التعاون الخليجي لاستضافة بطولة كأس الخليج العشرين، هو تشريف كبير لليمن".. 
مشيرا الى ان هذا التشريف باختيار اليمن لاستضافة البطولة حظى باهتمام بالغ من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس
علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي وجه الحكومة منذ البداية تخصيص مبالغ كبيرة لإنشاء تلك الملاعب ومشاريع اخرى في مجالات البنية التحتية لمحافظات عدن ، أبين ، و لحج ..لافتا الى الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل الحكومة في الإعداد والتجهيز لهذا الحدث الرياضي الكبير.

واضاف الوزير الكرشمي "إن هذا التوجه الجاد عكس نفسه على العمل الذي تم انجازه بتميز وفي الزمن المطلوب وأصبحت هذه المشاريع جاهزة لاستضافة هذه التظاهرة المهمة.. مؤكدا بان تنمية الرياضية هي جزء من التنمية البشرية وأن الشباب اليمني بحاجة إلى مزيد من مشاريع البني التحتية في المجالات الرياضية


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441744
Too many connections