عباد: سنحقق بدقة في ملابسات ما أثير عن ملاقاة لاعبي منتخب الشطرنج مع إسرائيليين Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2010 قال وزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد إن الوزارة ستجري تحقيقا دقيقا في ملابسات ما أوردته بعض وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية من معلومات وأخبار متضاربة بشأن ملاقاة بعض لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج مع لاعبين إسرائيليين في الأولمبياد العالمي للشطرنج المقام حاليا في منطقة خونيتي منسيسك غرب سيبيريا بروسيا الاتحادية.

قال وزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد إن الوزارة ستجري تحقيقا دقيقا في ملابسات ما أوردته بعض وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية من معلومات وأخبار متضاربة بشأن ملاقاة بعض لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج مع لاعبين إسرائيليين في الأولمبياد العالمي للشطرنج المقام حاليا في منطقة خونيتي منسيسك غرب سيبيريا بروسيا الاتحادية. 

وأوضح الوزير عباد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوزارة اتخذت قرار الإقالة بناء على ما نشره موقع الاتحاد الدولي للشطرنج من معلومات تفيد أن بعض لاعبي منتخبنا الوطني لعبوا مع لاعبين إسرائيليين أمس الثلاثاء وأن اللاعبين اليمنيين حركوا قطع الشطرنج خلال تلك اللقاءات.. لافتا إلى أن هناك معلومات اشارت الى حصول قرصنة على موقع الاتحاد الدولي للشطرنج ترتب على إثرها وجود معلومات توحي بأن مباراة جرت في وقت ما بين لاعبين يمنين واسرائيليين . 

وبين أن مسارعة قيادة الوزارة إلى إصدار قرار الإقالة يأتي انطلاقا من موقف اليمن الثابت الداعم للقضية الفلسطينية والرافض أي تطبيع مع الكيان الصهيوني طالما ظل محتلا للأراضي العربية والفلسطينية ويرتكب جرائم بشعة بحق الأشقاء في فلسطين .

وقال وزير الشباب والرياضة " عند استكمال التحقيقات والتأكد من أن لاعبي المنتخب الوطني لم يلعبوا مع لاعبين اسرائيليين بحسب ما أكده سفير اليمن في موسكو ورئيس الاتحاد العام للشطرنج, فإنه سيتم الغاء قرار الإقالة وتكريم اللاعبين على موقفهم الوطني والقومي المشرف ".


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441691
Too many connections