المنتخب الوطني لكرة القدم يخسر أولى مبارياته في بطولة غرب آسيا Bookmark and Share
التاريخ : 26-09-2010 خسر منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مباراته الاولى ببطولة غرب اسيا التي تستضيفها العاصمة الارنية عمان امام المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف واحد. وظهر منتخبنا الوطني في شوط المباراة الاول بمستوى جيد وأهدر فرص عديدة وتوازن اداء لاعبي المنتخب بين الدفاع والهجوم وتوج علي النونو تفوق منتخبنا في هذا الشوط باحرازه هدف التقدم بعد تسديدة ارضية قوية سكنت شباك المرمى العراقي في الدقيقة العاشرة من هذا الشوط.

خسر منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مباراته الاولى ببطولة غرب اسيا التي تستضيفها العاصمة الارنية عمان امام المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف واحد.
وظهر منتخبنا الوطني في شوط المباراة الاول بمستوى جيد وأهدر فرص عديدة وتوازن اداء لاعبي المنتخب بين الدفاع والهجوم وتوج علي النونو تفوق منتخبنا في هذا الشوط باحرازه هدف التقدم بعد تسديدة ارضية قوية سكنت شباك المرمى العراقي في الدقيقة العاشرة من هذا الشوط.
واربك الهدف حسابات واداء المنتخب العراقي حيث ظهر الشد النفسي والعصبي للاعبي المنتخب العراقي اللذين ارتكبوا العديد من الأخطاء. 

وفي الشوط الثاني تراجع منتخبنا بشكل غريب للخلف مما سمح للمنتخب العراقي بتشكيل ضغط متواصل على المرمى اليمني ومن كرتين عرضيتين نجح سامر مجبل وهوار محمد من احراز هدفي المنتخب العراقي ليحرز نقاط المباراة الثلاث ويتصدر المجموعة الثالثة في البطولة.
وبرغم طرد الحكم للاعب منتخب العراق محمد مهدي وضغط منتخبنا في الدقائق الاخيرة من المباراة بحثا عن هدف التعادل ونزول ثنائي الهجوم ياسر باصهي ومحمد العبيدي الى جانب النونو الا ان خبرة الدفاع العراقي انهت نتيجة اللقاء لمصلحتهم ليخسر منتخبنا اللقاء برغم المؤازرة الجماهيرية والتشجيع المتواصل للطلاب اليمنيين الدارسين بالأردن.

ويلعب منتخبنا الإثنين القادم امام المنتخب الفلسطيني في اخر مبارياتة بالبطولة . 

وفي المؤتمر الصحفي قال مدرب منتخبنا الوطني يوري ستريشكو " إن المنتخب قدم اداء جيد في الشوط الاول وظهر بشكل ممتاز" .. لكنه أبدى عدم رضاه عن اداء اللاعبين في الشوط الثاني ، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني يفتقد لعناصر الخبرة الدولية وهو ماساهم في نجاح منتخب العراق بقلب.
واكد أنه سيشرح للاعبين الأخطاء التي وقعوا بها من خلال المباراة .. مشيرا إلى أن الدوري اليمني ضعيف جدا ولايخلق لاعبين دوليين بالمواصفات المطلوبة.
من جهته قال مدرب المنتخب العراقي الالماني سيدكا ان الهدف المبكر لليمن اربك اللاعبين في بداية المباراة وسمح لليمن بالتفوق في بعض فترات الشوط الاول وفي الشوط الثاني نجح اللاعبين في خلق عددا من الفرص اثمرت عن تسجيل هدفي التعادل الفوز .

وأشار على أن منتخب العراق يتصدر حاليا للمجموعة وأنه يسعى إلى المنافسة لنيل لقبل هذه البطولة.
وكان سفير اليمن بعمان شائع محسن التقى بقيادة واعضاء بعثة المنتخب الوطني وحثهم على تقديم مستوى مشرف يرفع علم اليمن عاليا في البطولة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13451526
Too many connections