اتحاد الطاولة يقر مشاركة نادي الصقر في بطولة الأندية العربية ببيروت Bookmark and Share
التاريخ : 27-09-2010 أقر الاتحاد العام لكرة الطاولة في اجتماعه اليوم مشاركة نادي الصقر الرياضي في بطولة الاندية العربية الـ 22 لكرة الطاولة في بيروت في الفترة من 20 ـ 28 اكتوبر القادم .

أقر الاتحاد العام لكرة الطاولة في اجتماعه اليوم مشاركة نادي الصقر الرياضي في بطولة الاندية العربية الـ 22 لكرة الطاولة في بيروت في الفترة من 20 ـ 28 اكتوبر القادم .

و استعرض الاجتماع انشطته المتبقية التي تشمل بطولة التجمع الثاني والنهائي لاندية الدرجة الثانية ، وتجمع الناشئين ، والتجمع النهائي لابطال المحافظات لفئتي العمومي والناشئين ، وبطولة التجمع الثاني لاندية الدرجة الاولى لفئات العمومي والشباب والناشئين .

واقر استكمال تنفيذ تلك الانشطة خلال شهري اكتوبر ونوفمبر القادمين بالتزامن مع الاحتفالات باعياد الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر والتعاقد مع مدرب صيني جديد لتدريب المنتخبات الوطنية . 

كما اقر الاجتماع اعادة تشكيل فرع الاتحاد بمحافظة صعدة ودعمه بالمعدات الرياضية اللازمة بما يمكنه من تنفيذ انشطته على النحو المطلوب ، والموافقة على استضافة اليمن بطولة كاس العرب الـ13 لكرة الطاولة مطلع العام القادم .

وناقش الاتحاد قرار اللجنة الاولمبية اليمنية حول استبعاد الطاولة اليمنية عن المشاركة في اولمبياد اسيا الذي يقام في الصين في نوفمبر القادم ، واقر توجيه مذكرة للجنة لمعرفة اسباب الاستبعاد والتاكيد على استيفاء الاتحاد كافة الشروط اللازمة للمشاركة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections