المنتخب الوطني للتنس يتأهل لدور الـ 16 في بطولة غرب اسيا Bookmark and Share
التاريخ : 29-09-2010 تأهل المنتخب الوطني للتنس الى دور الـ 16 في بطولة غرب اسيا اثر فوزهم في دور الـ 32 في جميع الفئات اليوم في انطلاق منافسات التجمع الثاني للبطولة التي تجري حاليا في مدينة حلب السورية.

تأهل المنتخب الوطني للتنس الى دور الـ 16 في بطولة غرب اسيا اثر فوزهم في دور الـ 32 في جميع الفئات اليوم في انطلاق منافسات التجمع الثاني للبطولة التي تجري حاليا في مدينة حلب السورية.

ضمت قائمة المنتخب المشارك في البطولة لفئات الفردي والزوجي وفردي الفتيات وزوجي الفتيات كل من غسان العنسي وسمير سند وعمرو الرعوي وشيماء العلفي وايات طاهر.
وكان المنتخب الوطني للتنس احتل المركز الاول في الترتيب العام للبطولة في تجمعها الاول الذي اختتم امس باحرازه اللقب في فئات الفردي والزوجي وفردي الفتيات الى جانب احرازه المركز الثاني في زوجي الفتيات والمركز الثالث في الفردي.

واوضح امين عام اتحاد التنس نبيل المهدي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان الاتحاد الدولي للعبة المنظم للبطولة صنف اليمن الاولى في اللعبة في فئة الناشئين بمنطقة غرب اسيا لما حققته من نتائج قوية كللتها باحراز لقب البطولة العام الماضي بالاردن والحفاظ عليه في التجمع الاول للبطولة الحالية.


واكد ان المنتخب باحرازه المركز الاول في الترتيب العام للتجمع الاول للبطولة قطع نصف الطريق نحو التاهل الى بطولة اسيا التي ستجري في ماليزيا في يناير من العام القادم.

يشارك في منافسات التجمع الثاني للبطولة الغرب اسيوية 32 لاعبا يمثلون عشر دول هي سوريا ،اليمن ، الكويت ، العراق ، الإمارات ، قطر ، السعودية ، إيران ، لبنان، و الأردن .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441699
Too many connections