المنتخب الوطني يودع بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بخسارته من الكويت Bookmark and Share
التاريخ : 02-10-2010 ودع منتخبنا الوطني لكرة القدم منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا السادسة لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان إثر خسارته أمس من منتخب الكويت في الدور نصف النهائي بضربات الترجيح 3 / 4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

ودع منتخبنا الوطني لكرة القدم منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا السادسة لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان إثر خسارته أمس من منتخب الكويت في الدور نصف النهائي بضربات الترجيح 3 / 4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

كان المنتخب الوطني السباق في التسجيل عن طريق قائد المنتخب وهداف البطولة حتى الآن علي النونو في الدقيقة 55 من زمن المباراة ، فيما عادل للمنتخب الكويتي لاعبه أحمد الرشيدي في الدقيقة 70.
وقدم منتخبنا في الشوط الثاني أداءً جيدا وساهمت ضعف لياقة لاعبي الكويت في تراجعهم إلى الخلف خصوصا في الأشواط الإضافية واخفق النونو في استثمار انفراده بالحارس الكويتي ليلعب الكرة فوق عارضة المرمى.
وأثر طرد الحارس الأساسي لمنتخبنا سالم عوض على أداء المنتخب خلال الشوط الثاني إثر احتكاكه باللاعب الكويتي مساعد ندا الذي طرد أيضا وهو ما أسهم في تسجيل منتخب الكويت لهدف التعادل.

وأخفق لاعبا منتخبنا الوطني هيثم الأصبحي وباسم العاقل في تسجيل ضربتي ترجيح، فيما سجل النونو ومنصر باحاج وزاهر فريد لينتهي اللقاء بفوز الكويت بأربعة أهدف مقابل ثلاثة.

بهذه النتيجة تأهل المنتخب الكويتي إلى المباراة النهائية للبطولة ليقابل غدا الأحد منتخب إيران الذي فاز على منتخب العراق بهدفين لهدف.
يذكر أن هذه أول مشاركة للمنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مرسيليا يتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441736
Too many connections