أحمد الصباح يؤكد وقوف الكويت مع اليمن لإنجاح استضافة خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 12-08-2010 أكدنائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية والاسكان الشيخ رئيس اللجنتين الاولمبيتين الكويتية والآسيوية الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح وقوف دولة الكويت بكل امكاناتها ومقدراتها مع اليمن لانجاح تنظيم واستضافة خليجي 20 في محافظتي عدن وأبين .

وقال الصباح خلال اتصال هاتفي مع وكيل وزارة الشباب والرياضة حسين الشريف مساء اليوم انه سيحضر بطولة خليجي 20 عند اقامتها في اليمن حسب الموعد المتفق عليه بين رؤساء اتحادات كرة القدم لدول الخليج العربي واليمن والعراق والمقرر خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى 4 سبتمبر القادمين .
وأكد المسئول الكويت استعداد بلاده لتسخير كل الامكانات التي تسهم في انجاح استضافة اليمن للبطولة.. معرباً عن ثقته بقدرة اليمن على حسن الاستضافة والتنظيم للبطولة .
من جانبه عبر وكيل وزارة الشباب والرياضة عن التقدير للأشقاء الكويتيين على مواقفهم النبيلة تجاه اليمن.. لافتاً الى ان موقف الكويت هذا ليس بغريب على اشقائهم اليمنيين الذين تعودوا منهم الوقفات الايجابية الصادقة.
يشار الى ان محافظتي عدن وأبين تشهدان تواصلاً حثيثاً لاستكمال مشاريع البناء التحتية والملاعب الرياضية لاستضافة البطولة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27556992
Too many connections