بطولة كأس الرئيس السابعة لكرة القدم الخماسية الرمضانية تنطلق غدا بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 12-08-2010 تنطلق في عدن يوم غد الخميس منافسات بطولة كأس الرئيس السابعة لكرة القدم الخماسية الرمضانية للشركات التجارية والمؤسسات الحكومية التي يُنظمها البنك الأهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن بمشاركة 16 فريقا. وتقام غدا مباراتين يلتقي في الأولى فريقي الشرطة واستكشاف النفط ويلتقي في الثانية فريقي مجموعة السراري التجارية وطيران اليمنية والمطار.

وأوضح المشرف العام للبطولة الدكتور أحمد علي بن سنكر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفرق المشاركة في هذه البطولة قسمت على أربع مجموعات ضمت الأولى الشرطة ، استكشاف النفط ، مجموعة السراري ، اليمنية والمطار، فيما ضمت الثانية مكتب التربية، الشباب والرياضة، شركة موانىء دبي، والمنطقة الجنوبية العسكرية.

وضمت المجموعة الثالثة شركة مصافي عدن، البنك الأهلي اليمني، شركة العيسي عبر البحار، ومكتب الأوقاف ، بينما ضمت المجموعة الرابعة شركة النفط اليمنية، مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي، مؤسسة الكهرباء، وجامعة عدن.

وأشار الى أن الفرق الحائزة على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة سيتأهلان الى الدور ربع نهائي البطولة التي ستقام بالصالة الرياضية الدولية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان وتستمر الى 22 رمضان.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449947
Too many connections