منتخب ناشئي كرة السلة يشارك في بطولة غرب آسيا تحت سن 16 عاما بايران Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2010 يشارك المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة تحت سن 16 عاما في منافسات بطولة غرب آسيا الثانية للناشئين التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 6 وحتى 12 اكتوبر الجاري.

يشارك المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة تحت سن 16 عاما في منافسات بطولة غرب آسيا الثانية للناشئين التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 6 وحتى 12 اكتوبر الجاري.
وتتنافس سبعة منتخبات على لقب البطولة الى جانب المنتخب الوطني هي منتخبات، (إيران المستضيف، الأردن حامل اللقب، لبنان، سوريا، العراق، وفلسطين).
وأوضح أمين عام اللجنة المؤقتة للاتحاد العام لكرة السلة عبدالرحمن الرصين في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الاتحاد يسعى من خلال هذه المشاركة إلى بناء منتخبات وطنية قوية في مختلف الفئات العمرية ورفد المنتخب الوطني الأول بلاعبين جاهزين ذو كفاءة عالية.
من جهته قال مدرب المنتخب محمود العباسي في تصريح مماثل لـ(سبأ) إن المنتخب بات جاهزا للمشاركة في البطولة غرب الآسيوية رغم الفترة الإعدادية القصيرة التي بدأت في 14 سبتمبر المنصرم نظرا لانشغال الاتحاد بالاعداد والتحضير لنهائيات كاس آسيا للناشئين تحت سن 18 عاما التي احتضنتها صنعاء خلال الفترة من22 سبتمبر وحتى الأول من اكتوبر بمشاركة منتخبات 16 دولة.
واشار العباسي إلى أن المعسكر الإعدادي بصنعاء ركز على التكنيك والتكتيك، مؤكدا أن تشكيلة المنتخب تضم ثلاثة من اللاعبين الذين شاركوا في النسخة الأولى من البطولة العام الماضي بلبنان وتسمح أعمارهم بالمشاركة في النسخة الثانية.
وتوقع المدرب العباسي أن يحقق المنتخب أحد المراكز الثلاثة الأولى في هذه البطولة عطافا على المستوى المتطور الذي وصل إليه المنتخب رغم فترة الإعداد القصيرة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447582
Too many connections