39 ميدالية حصدها لاعبو الأولمبياد اليمني في الألعاب الإقليمية بدمشق Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2010 اختتمت بالعاصمة السورية دمشق اليوم فعاليات الألعاب الإقليمية السابعة للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمشاركة ألفين وخمسة مشاركا ومشاركة من جميع الدول العربية وإيران واستمرت تسعة أيام. وحصل المنتخب الوطني للأولمبياد الخاص اليمني خلال الفعاليات على 39 ميدالية ملونة، حصدها اللاعبون في مختلف الألعاب والفعاليات .

اختتمت بالعاصمة السورية دمشق اليوم فعاليات الألعاب الإقليمية السابعة للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمشاركة ألفين وخمسة مشاركا ومشاركة من جميع الدول العربية وإيران واستمرت تسعة أيام.

وحصل المنتخب الوطني للأولمبياد الخاص اليمني خلال الفعاليات على 39 ميدالية ملونة، حصدها اللاعبون في مختلف الألعاب والفعاليات .

وأكدت الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص اليمني رئيس الوفد الدكتورة إيمان هاشم عنقاد أن لاعبي المنتخب الوطني للأولمبياد الخاص تمكنوا من خطف 39 ميدالية ملونة توزعت على 14 ميدالية في ألعاب القوى" 3 ذهبيات و6 فضيات و5 برونزيات".

في حين حقق لاعبوا منتخب الأثقال 12 ميدالية " ذهبيتين وخمس فضيات ومثلها برونزية "، فيما أحرز لاعبوا منتخب البوتشي 5 ميداليات "ذهبيتين و3 برونزيات ".

وأشارت عنقاد إلى أن منتخب الطاولة حصد 6 ميداليات "فضية واحدة و5
برونزيات" ، فيما أحرز منتخبا كرة القدم واليد ميداليتين فضيتين.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأولمبياد الخاص اليمني إلى صنعاء صباح غدٍ الاثنين، بعد مشاركة ناجحة في جميع الفعاليات الرياضية لمختلف الفرق الستة وكذا المؤتمرات المصاحبة كمؤتمر الأسر والشباب والمدارس.

وفي حفل ختام الألعاب الإقليمية السابعة للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي أقيم اليوم، قدمت فرقة انانا الفنية للمسرح الراقص، عروضا فنية وغنائية نالت الإعجاب.

وجرى في ختام الحفل تسليم علم الدورة من قبل المدير الوطني للأولمبياد الخاص السوري مدير الألعاب السابعة أنور عبد الحي، للرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المهندس أيمن عبد الوهاب.

حضر حفل الختام سفير اليمن لدى سوريا عبد الوهاب هادي طواف.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434431
Too many connections