منتخب كرة القدم الوطني يحتفظ بمركزه 109 عالميا وفق تصنيف الفيفا Bookmark and Share
التاريخ : 12-08-2010 احتفظ المنتخب الوطني لكرة القدم بالمركز 109 في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي أصدره اليوم الاربعاء . ووفقا لموقع الفيفا لم تشهد مقدمة التصنيف الدولي أي تغييرات حيث احتفظ المنتخب الاسباني بطل كأس العالم 2010 بالمركز الأول والمنتخب الهولندي في المركز الثاني والبرازيلي ثالثا والالماني رابعا والارجنتيني خامسا.

فيما حافظ المنتخب المصري على المركز التاسع في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للشهر الثاني على التوالي، وهو أفضل مركز يصل إليه في تاريخ التصنيف ، متفوقا على منتخبات عريقة كإيطاليا وفرنسا، حيث احتل الأول المركز الـ11 فيما جاء الثاني في المرتبة الـ21.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم قد حل في المركز ذاته خلال شهري يوليو ويونيو الماضيين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447279
Too many connections