منتخب الشباب يخسر امام نظيره الاسترالي بنهائيات آسيا لكرة القدم في الصين Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2010 خسر منتخب كرة القدم الوطني للشباب اولى مبارياته في نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت سن 19 عاماً في نسختها الـ 25 المقامة حاليا في مدينة زيبو الصينية امام نظيره الاسترالي باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة الحديدية التي تضم إلى جانبهما منتخبي كوريا الجنوبية وإيران .

خسر منتخب كرة القدم الوطني للشباب اولى مبارياته في نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت سن 19 عاماً في نسختها الـ 25 المقامة حاليا في مدينة زيبو الصينية امام نظيره الاسترالي باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة الحديدية التي تضم إلى جانبهما منتخبي كوريا الجنوبية وإيران .

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الاسترالي المجموعة ، فيما يخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية بعد يوم غد الاربعاء أمام المنتخب الكوري الجنوبي القوي ، على ان يختتم مشواره في النهائيات الآسيوية يوم الجمعة القادم أمام نظيره الإيراني .

يذكر أن المنتخب الوطني للشباب تأهل إلى النهائيات الآسيوية لهذه الفئة للمرة الثالثة في تاريخ الكرة اليمنية عن المجموعة الأولى لتصفيات كأس آسيا التي جرت في نوفمبر الماضي بالنيبال، عندما حل ثانياً برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين، وعلى حساب منتخب طاجيكستان القوي.

فيما نال المنتخب الأردني البطاقة الأولى للمجموعة برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل واحد، والتي ضمت منتخبات (اليمن، الأردن، فلسطين، النيبال، طاجكستان، قيرغيستان).


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441744
Too many connections