وزير الشباب يكرم منتخب التنس بطل بطولة غرب آسيا للتنس Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2010 كرم وزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد اليوم المنتخب الوطني للناشئين للتنس بطل بطولة غرب آسيا للتنس الذي احتضنتها مدينة حلب السورية مؤخراً. وفي حفل التكريم أكد الوزير عباد أن إحراز التنس اليمنية لقب بطولة غرب آسيا للمرة الثانية على التوالي ونيلها المرتبة الأولى في التصنيف بمنطقة غرب آسيا انجازا كبيرا يبعث على الفخر والاعتزاز كونه رفع اسم اليمن عاليا واثبت قدرة وكفاءة الرياضي اليمني على المنافسة وتحقيق الصدارة.

كرم وزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد اليوم المنتخب الوطني للناشئين للتنس بطل بطولة غرب آسيا للتنس الذي احتضنتها مدينة حلب السورية مؤخراً.

وفي حفل التكريم أكد الوزير عباد أن إحراز التنس اليمنية لقب بطولة غرب آسيا للمرة الثانية على التوالي ونيلها المرتبة الأولى في التصنيف بمنطقة غرب آسيا انجازا كبيرا يبعث على الفخر والاعتزاز كونه رفع اسم اليمن عاليا واثبت قدرة وكفاءة الرياضي اليمني على المنافسة وتحقيق الصدارة.

وأشار إلى أن هذا الانجاز الذي يتزامن مع الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية المباركة، يعكس مدى الاهتمام والرعاية التي يوليها اتحاد اللعبة بقيادة رئيس الاتحاد محمد رزق الصرمي واللاعبين وكذلك الكوادر التدريبية والتحكيمية والإدارية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن بعثة المنتخب سيتم تكريمها التكريم اللائق عوضا عن هذا التكريم خلال حفل كبير لتكريم كافة المنتخبات واللاعبين من مختلف الاتحادات الرياضية الذين حققوا انجازات رياضية في المحافل الخارجية.

من جانبه استعرض أمين عام اتحاد التنس والاسكواش نبيل المهدي مراحل استعدادات المنتخب للمشاركة في البطولة الغرب أسيوية والتدريبات التي خاضها اللاعبون والتي من شانها ساهمت في تعزيز مهاراتهم وقدراتهم الفنية والبدنية التي ظهرت خلال خوضهم المنافسات ونيلهم اللقب بجدارة.

وبين المهدي أن تتويج المنتخب بلقب البطولة جاء اثر إحرازه المركز الأول في الترتيب العام للبطولة التي جرت في فئات الفردي والزوجي وفردي وزوجي الفتيات حاصدا ثمان ذهبيات واربع فضيات وبرونزية وحيدة.

وأشار إلى أهمية البطولة كونها تنظم من قبل الاتحاد الدولي للعبة ومؤهلة لبطولة آسيا للتنس التي من المقرر أن تجري مطلع العام المقبل بماليزيا.
وضمت قائمة المنتخب الوطني لناشئي التنس ستة لاعبين هم غسان العنسي وسمير سند وعمر الرعوي واحمد الشوافي واللاعبتان شيماء العلفي وآيات طاهر.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449967
Too many connections