اشبال اليمن للمبارزة يتأهلون لدور الـ16 في البطولة العربية ببيروت Bookmark and Share
التاريخ : 06-10-2010 تأهل لاعبو منتخبا الوطني للمبارزة لفئة الاشبال للدور الــ16 في افتتاح منافسات البطولة العربية الــ17 للأشبال والناشئين التي أنطلقت اليوم على ساحة مجمع الرئيس لحود الرياضي العسكري (مون لاسال) بعين سعادة في لبنان . ويتنافس في البطولة التى تستمر على مدى اسبوع 12 منتخبا يمثلون اليمن، مصر، الكويت، سوريا، الأردن، العراق، الإمارات، السعودية ، قطر، البحرين، فلسطين ولبنان مستضيف البطولة .

تأهل لاعبو منتخبا الوطني للمبارزة لفئة الاشبال للدور الــ16 في افتتاح منافسات البطولة العربية الــ17 للأشبال والناشئين التي أنطلقت اليوم على ساحة مجمع الرئيس لحود الرياضي العسكري (مون لاسال) بعين سعادة في لبنان .
ويتنافس في البطولة التى تستمر على مدى اسبوع 12 منتخبا يمثلون اليمن، مصر، الكويت، سوريا، الأردن، العراق، الإمارات، السعودية ، قطر، البحرين، فلسطين ولبنان مستضيف البطولة .
وجاء تأهل لاعبو منتخبنا لفئة الأشبال بعد تمكن لاعب منتخبنا محمد السالمي الذي يشارك لأول مرة في بطولة عربية من الفوز على لاعب منتخب سوريا إلياس فيود في منافسات الفلوريه، فضلا عن تغلبه في اللقاء الثاني على اللاعب الكويتي علي خزعل في لقاء قوي وصل إلى التعادل والاحتكام لدقيقة إضافية بعد انتهاء الوقت تمكن فيه اللاعب السالمي من الفوز بكسب نقطة صعبة .. إلا أنه تلقى خسارة غير منصفة لمستواه من قبل اللاعب الأردني عمر الحديدي .

كما خسر السالمي لقائه مع اللاعب القطري علي هاجر إلا أن الخسارة بدت مقبولة لكون هذا اللقاء وصل إلى الوقت الإضافي رغم فارق الطول والبنيان بين السالمي ومنافسه, وبينما كان السالمي تقدم على اللاعب اللبناني اليكس, إلا أنه فشل في الحفاظ على تقدمه وخسر اللقاء .

كما تمكن لاعب منتخبنا الوطني مهند عوضه من تحقيق فوز وحيد على لاعب المنتخب القطري نائف علي ، وخسر في اللقاء الثاني أمام لاعب منتخب لبنان دواود ، وخسر من الإماراتي سرور العزعزي .
وكان لاعب منتخبنا الوطني عبد الوهاب العيني قد تلقى خسارة في لقائه الأول أمام لاعب المنتخب الإماراتي علي المنصوري وكذا خسارة ثانية بفارق نقاطي بسيط أمام اللاعب علي العصمي من قطر وعاد عبد الوهاب لتحقيق فوزا قويا على لاعب المنتخب اللبناني بي داون ، إلا أنه خسر من لاعب المنتخب الاردني ضرار بركات .

أما شقيقه محمد العيني فقد خسر اللقاء الأول أمام اللاعب المصري عمر زين أحد المرشحين للفوز بالبطولة، وبعد ذلك عوض خسارته السابقة بفوزه على لاعب المنتخب اللبناني المستضيف خواري، ثم تلقى خسارتين من اللاعبين الإماراتي ماجد المنصوري و العراقي علي الموسوي.

هذا ويخوض منتخبنا لفئة الاشبال يوم غد منافسات دور الــ16 حيث يدخل لاعبنا مهند عوضه منافسات الآيبيه .. فيما يخوض اللاعب المعروف زيد شبجه لقائه الأول في منافسات الناشئين ومعه مهند عوضه والشقيقان محمد وعبد الوهاب العيني في منافسات الفلوريه ليستعد بعد ذلك لاعبو منتخبنا للقاءات الفرقي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27495349
Too many connections