اللجنة الإشرافية تؤكد جاهزية اليمن الكاملة لاحتضان بطولة خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 27-10-2010 أكدت اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 ، جاهزية اليمن الكاملة لاحتضان بطولة خليجي 20 الهامة واستقبال الأشقاء من دول الخليج العربي بعد استكمال وانجاز المنشآت الرياضية من ملاعب مباريات وتدريب والبنية التحتية، وكذا التجهيزات النهائية الجارية في بعض المنشات الإيوائية والتي سيتم استكمالها بحسب البرنامج الزمني المحدد في مطلع نوفمبر القادم، إضافة إلى الجوانب الأمنية المرتبطة بإنجاح هذه البطولة

أكدت اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 ، جاهزية اليمن الكاملة لاحتضان بطولة خليجي 20 الهامة واستقبال الأشقاء من دول الخليج العربي بعد استكمال وانجاز المنشآت الرياضية من ملاعب مباريات وتدريب والبنية التحتية، وكذا التجهيزات النهائية الجارية في بعض المنشات الإيوائية والتي سيتم استكمالها بحسب البرنامج الزمني المحدد في مطلع نوفمبر القادم، إضافة إلى الجوانب الأمنية المرتبطة بإنجاح هذه البطولة.

جاء ذلك خلال اطلاع مجلس الوزراء في اجتماعه الاسبوعي اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد العليمي على التقرير الخاص بنتائج أعمال اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20.

وتضمن التقرير المقدم من نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن رئيس اللجنة الجهود التي بذلتها اللجنة في سبيل الإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 من خلال المتابعة والإشراف على تنفيذ المشاريع واستكمال التجهيزات المرتبطة بالتحضير للبطولة وتذليل الصعوبات التي واجهت الوزارات والجهات المعنية اثناء التنفيذ.. مؤكدا ان اللجنة نفذت ما اسند اليها من مهام وأعمال وفقا للبرنامج الزمني المحدد ما أعطى دفعة إضافية قوية لتثبيت أقامة بطولة خليجي 20 في اليمن.

ولفت التقرير الى ان جهود اللجنة الإشرافية العليا انصبت بشكل أساسي نحو تحقيق ثلاث غايات أساسية تمثلت في التهيئة الكاملة للمنشآت الرياضية والإيوائية وخدمات البنية التحتية، وضمان حسن التنظيم والإعداد الجيد للبطولة، إضافة إلى حفز قدرة المنتخب الوطني الكروي على المنافسة.

ونوه التقرير بالرعاية الكريمة والاهتمام الخاص الذي اولاه فخامة رئيس الجمهورية في كافة الجوانب المتعلقة بالإعداد والتحضير لاستضافة البطولة في محافظتي عدن وأبين ومتابعته المستمرة لمستوى سير الأعمال والتحضيرات لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير وما كان لذلك من اثر لإنجاح عمل اللجنة وتسهيل مهامها وتذليل كافة الصعوبات التي واجهتها.

وأشاد مجلس الوزراء بهذا الخصوص بالجهود المخلصة التي بذلتها اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 وتنفيذ ما أوكل إليها من مهام وأعمال بكفاءة وفاعلية .. معربا عن تقديره لرئيس وأعضاء اللجنة على الأعمال المنفذة والمنجزة التي بينها بالتفصيل تقرير نتائج عملها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447576
Too many connections