الرشيد يلتقي وحدة صنعاء في انطلاق الجولة الثانية لدوري النخبة لكرة القدم غدا Bookmark and Share
التاريخ : 04-11-2010 تنطلق في تعز يوم غد الخميس منافسات الجولة الثانية من الدوري العام لكرة القدم في نسخته الـ 19 ، حيث تقام مباراة واحدة يلتقي فيها جريحا الجولة الافتتاحية الرشيد تعز مع ضيفه وحدة صنعاء .

تنطلق في تعز يوم غد الخميس منافسات الجولة الثانية من الدوري العام لكرة القدم في نسخته الـ 19 ، حيث تقام مباراة واحدة يلتقي فيها جريحا الجولة الافتتاحية الرشيد تعز مع ضيفه وحدة صنعاء .

وتختتم منافسات هذه الجولة بعد يوم غد الجمعة بإجراء ستة لقاءات كروية أهمها وأبرزها اللقاء الذي يجمع حامل اللقب الصقر تعز مع ضيفه أهلي صنعاء في قمة مبكرة بين الفريقين الكبيرين اللذين بدأ بداية متواضعة في مفتتح مشوارهما في البطولة الكروية الأسبوع الماضي بعد ان سقطا في فخ التعادل ويملك كل منهما نقطة واحدة فقط .

وعلى الجانب الأخر يخوض المتصدر التلال عدن 3 نقاط وصيف حامل اللقب الموسم الماضي اختباراً صعباً خارج قواعده أمام مضيفه القوي شباب البيضاء 3 نقاط .

فيما يستضيف الصاعد من جديد لموقعه بين الكبار حسان أبين أهلي تعز ، ويحتضن ملعب 22 مايو الدولي باب لقاءً ساخناً يجمع الجاران الشعب نقطة واحدة واتحاد إب 3 نقاط ، والفريقان الممثلان الوحيدان لمدينة إب وسط اليمن في دوري النخبة وعادة ما تتسم لقاءاتهما بالندية والإثارة والحماس وسط متابعة جماهيرية عريضة من محبي الفريقين .

ويحل الهلال الساحلي 3 نقاط ضيفاً ثقيلاً على العائد مرة أخرى لدوري الأضواء هذا الموسم شعب صنعاء الذي مني بهزيمة ثقيلة الجولة الماضية أمام مضيفه التلال بأربعة أهداف مقابل هدف . في ساحل حضرموت يواجه ممثلها الوحيد في دوري النخبة والصاعد من جديد هذا الموسم شعب حضرموت مباراة صعبة نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره العريض عندما يلتقي ضيفه القادم من العاصمة صنعاء الطامح العروبة .

يذكر ان فرق الدوري اليمني الـ 14 تخوض هذا الموسم مبارياتها من دون مشاركة نجوم المنتخب الأول الدوليين الذين يستعد لخوض غمار منافسات خليجي 20 التي تستضيفها اليمن خلال الفترة 22 نوفمبر الحالي وحتى 5 ديسمبر القادم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447797
Too many connections