منتخب كرة القدم يخوض الاحد مباراة ودية مع نظيره الاوغندي في عدن Bookmark and Share
التاريخ : 06-11-2010 يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد غد الأحد مباراته الودية الثانية على ملعب 22 مايو الدولي بعدن أمام نظيره الأوغندي، والتي تأتي في إطار استعداداته لبطولة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن أواخر الشهر الجاري بمدينتي عدن وأبين.

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد غد الأحد مباراته الودية الثانية على ملعب 22 مايو الدولي بعدن أمام نظيره الأوغندي، والتي تأتي في إطار استعداداته لبطولة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن أواخر الشهر الجاري بمدينتي عدن وأبين.

وقال مدير المنتخب عبد الوهاب الزرقة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المنتخب مستعد وجاهز فنياً وبدنياً لخوض هذه المباراة التي ستظهر التطور الذي شهده خلال برنامجه التدريبي ضمن معسكره الداخلي في محافظة عدن.

واضاف الزرقة ان المنتخب سيخوض مباراة ودية ثالثة في العاشر من الشهر الجاري مع المنتخب الكوري الشمالي على نفس الملعب، مشيرا الى انه يجري حاليا التفاوض مع منتخب آخر لخوض مباراة رابعة وأخيرة قبيل البطولة بناءً على طلب المدرب يوري ستريشكو.

وكان المنتخب الوطني بقيادة الكرواتي يوري ستريشكو خاض مباراة ودية ضمن معسكره المغلق بمدينة عدن أواخر الشهر الماضي أمام المنتخب السنغالي، وفاز فيها بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449967
Too many connections