انطلاق منافسات بطولة الفقيد ابوشوارب الرابعة للفروسية Bookmark and Share
التاريخ : 07-11-2010 انطلقت على ميدان الفروسية بالكلية الحربية بصنعاء اليوم منافسات بطولة الفقيد الشيخ مجاهد ابوشوارب الرابعة للفروسية قفز الحواجز لفئة الكبار ينظمها اتحاد الفروسية والهجن وتستمر حتى الـ 10 من نوفمبر الجاري.

انطلقت على ميدان الفروسية بالكلية الحربية بصنعاء اليوم منافسات بطولة الفقيد الشيخ مجاهد ابوشوارب الرابعة للفروسية قفز الحواجز لفئة الكبار ينظمها اتحاد الفروسية والهجن وتستمر حتى الـ 10 من نوفمبر الجاري.

ووفقا لنظام البطولة أقيمت اليوم بحضور نائب وزير الشباب والرياضة رئيس اتحاد الفروسية حاشد الأحمر ومدير الكلية الحربية العميد ركن احمد محمد الولي ونجل الفقيد محمد مجاهد ابوشوارب سباقات المرحلة الأولى للبطولة بمشاركة 34 فارسا مثلوا تسع جهات منهم 15 فارسا خاضوا السباقات بجوادين.

وجرت سباقات هذه المرحلة على 12 حاجزا ارتفاع الحاجز من 100 إلى 110 سم وعرضه 100 سم وبنظام تجميع النقاط وبدون احتساب الزمن الذي سيتم احتسابه في المرحلة الثالثة والأخيرة التي ستقام الاثنين القادم في حال التعادل في مجموع النقاط.

وبحسب رئيس لجنة تحكيم البطولة محمد شذان فان منافسات المرحلة الثانية التي تقام غدا الأحد ستجري بنفس نظام سباقات المرحلة الأولى، مبينا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأربعاء القادم سيشهد حفل اختتام البطولة تسبقه إقامة سباقات حاجز المقدرة والمهارة التي تجري على أربعة حواجز وبارتفاع تدريجي بدءا من 110 سم وصولا إلى 150 سم.

ويمثل الفرسان المشاركون تسع جهات حاضنة لرياضة الفروسية هي الكلية الحربية، كلية الشرطة، المؤسسة الاقتصادية اليمنية، الحرس الخاص ، مربط الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر ، النادي اليمني للفروسية، إسطبل القاضي الأكوع، إسطبل الكور، مزرعة الجر النموذجية.

حضر افتتاح البطولة وكيل اول وزارة الشباب والرياضة معمر الارياني،
ووكيل الوزارة عبدالله بهيان، والوكيل لقطاع الشباب عبدالرحمن الحسني، ونائب رئيس الاتحاد صفوان الحدي وعدد من وكيلا الوزارة المساعدين لقطاع الرياضة عبدالحميد السعيدي وقطاع الشباب احمد العشاري.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441691
Too many connections