المدرب ستريشكو يؤكد جاهزية المنتخب الوطني لخوض بطولة خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 08-11-2010 قال مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الكرواتي يوري ستريشكو أنه راضي عن الحالة البدنية والفنية التي وصل إليها المنتخب الوطني الأول لكرم القدم بعد جهود استمرت لعام كامل من الإعداد الجيد خاض خلالها المنتخب الوطني ما يزيد عن 32 مباراة ودية مع منتخبات أوروبية وأسيوية وافريقية.

قال مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الكرواتي يوري ستريشكو أنه راضي عن الحالة البدنية والفنية التي وصل إليها المنتخب الوطني الأول لكرم القدم بعد جهود استمرت لعام كامل من الإعداد الجيد خاض خلالها المنتخب الوطني ما يزيد عن 32 مباراة ودية مع منتخبات أوروبية وأسيوية وافريقية.

وأوضح ستريشكو في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن حظوظ المنتخب الوطني في منافسات خليجي 20 ستكون متكافئة مع بقية المنتخبات والتي كانت أفضل حالة من الدورات السابقة.

وأكد أن المنتخب سيقدم أداء متكافئاً مع كل المنتخبات وانه سيلعب بطريقة اللعب المفتوح لكنه. قائلاً لن نتنبأ بنتائج المباريات ولكننا سنفكر في لقاءنا الأولين مع منتخبي السعودية وقطر.

ولم يقطع المدرب الكرواتي يوري ستريشكو وعد على نفسه بتحقيق بطولة خليجي 20 ولكنه أكد أن المنتخب سيكون مختلف في هذه البطولة التي يلعب فيها على أرضه وبين جماهيره.

وحول اللاعبين الثلاثة الذين تم تجنيسهم وضمهم إلى قائمة المنتخب الوطني قال يوري ستريشكو:" إن هذا القرار اتخذه اتحاد كرة القدم ولم يكن قراره مؤكداً أنهم سيفيدون المنتخب. داعياً الجماهير إلى مؤازرة المنتخب الوطني خلال مشواره الكروي في البطولة الخليجية الكروية التي تحتضنها اليمن للمرة الأولى في تاريخها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections