المنتخب الوطني لكرة القدم يتعادل مع نظيره الاوغندي بهدفين لكل منهما Bookmark and Share
التاريخ : 08-11-2010 تعادل منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيرة الأوغندي بهدفين لكل منهما في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما مساء اليوم على استاد 22 مايو الدولي بعدن في اطار استعدادات المنتخب الوطني لبطولة خليجي 20 التي تحتضنها عدن وابين خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر القادم.

تعادل منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيرة الأوغندي بهدفين لكل منهما في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما مساء اليوم على استاد 22 مايو الدولي بعدن في اطار استعدادات المنتخب الوطني لبطولة خليجي 20 التي تحتضنها عدن وابين خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر القادم.

شهدت المباراة التي حضرها جمهور يمني كبير تكافئ في اداء الفريقين ، وسيطر منتخبنا الوطني على مجريات اللعب مع بداية المباراة وأثمرت الهجمات على مرمى المنتخب الاوغندي عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة بواسطة قائد المنتخب "علي النونو" ، وبعد مرور دقيقتين عزز "النونو" النتيجة لمنتخبنا بتسديده قوية من خارج منطقة الجزء عجز الحارس الاوغندي عن صدها فسكنت الشباك محرزة الهدف الثاني.

بعد الهدفين تبادل الفريقان الهجمات ، واحتسب الحكم المباراة ضربة جزاء لصالح منتخب أوغندا في الدقيقة 22 تمكن حارس منتخبنا "محمد ابراهيم" من صدها ببراعة ليضيع هدف محقق للمنتخب الأوغندي .

وواصل المنتخب الأوغندي هجماته على مرمى منتخبنا ليتمكن لاعبه "مايكسل ماجا" في الدقيقة 32 من استغلال هفوه دافعية أحرز عن طريقها الهدف الأول لمنتخبه لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف وحيد للمنتخب الأوغندي.

وفي بداية الشوط الثاني كاد المنتخب الوطني أن يعزز تقدمه بهدف ثالث من هجمة مباغته تمكن حارس المنتخب الاوغندي من صدها ، ورتب منتخب اوغندا صفوفه بعد هذه الهجمه وتمكن من الوصول إلى مرمى منتخبنا الوطني أكثر من مره إلا أن الحارس "محمد أبراهيم" تألق في التصدي للكرات الأوغندية.

ومع تبادل المنتخبان للهجمات تمكن المنتخب الأوغندي بواسطة لاعبه (باتفت ديدما) من تعديل النتيجة في الدقيقة 44 من زمن الشوط لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

ادار المباراة طاقم تحكيمي دولي مكون من علي جوف حكم ساحة ونادر صقر وحمود المقفزي حكمان مساعدان وفؤاد السيد حكم رابع وراقبها محمد أحمد مقبل.

حضر المباراة وزير الإعلام حسن اللوزي ، ووزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة خليجي20 حمود عباد، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتورعبدالكريم راصع ، ووزير السياحة نبيل الفقية ، ومحافظ عدن الدكتور عدنان الجفري ، ورئيس اللجنة الإعلامية للبطولة وكيل وزارة الإعلام أحمد ناصر الحماطي ، ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد صالح العيسي وأمين عام الاتحاد الاوغندي لكرة القدم مايونديكيساكا وعدد من المسؤولين واعضاء المجلس المحلي في المحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447582
Too many connections