الأخبار الرياضية

التاريخ : 10-02-2012
وقع المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك حسن شحاتة على عقد مع النادي لمدة موسمين بعد ظهر اليوم الجمعة ليحسم بصورة نهائية الجدل الذي ثار حول رحيله عن القلعة البيضاء خاصة بعد ان تلقى عرضاً من نادي اتحاد جدة السعودي.

التاريخ : 10-02-2012
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا .

التاريخ : 18-01-2012
صعد مؤشر نيكي للأسهم اليابانية واحداً بالمائة اليوم متجاوزاً متوسط مستوياته في 25 يوما بعد أن قال لاعبون في السوق إن صفقة إلكترونية كبيرة رفعت المؤشر في أواخر الجلسة .

التاريخ : 18-01-2012
اتفقت باكستان وأفغانستان على تعزيز حجم التبادل التجاري بينهما من 5ر2 مليار دولار حالياً إلى خمسة مليارات دولار خلال السنوات الثلاثة المقبلة.

التاريخ : 16-01-2012
حقق برشلونة فوزا ثمينا للغاية على ريال بيتيس بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري الإسباني مساء أمس الأحد.

التاريخ : 16-01-2012
فاز فريق انترميلان أمس على جاره ميلان حامل اللقب بهدف مقابل لاشيء في لقاء قمة ضمن منافسات المرحلة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم . وسجل المهاجم الارجنتيني دييغو ميليتو هدف المباراة في بداية الشوط الثاني .

التاريخ : 11-01-2012
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي.

التاريخ : 09-01-2012
فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدور الثاني من كأس الاتحاد الانجليزي.

التاريخ : 09-01-2012
تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الوحدة للتنس التي ينظمها الاتحاد العام للتنس بدعم شركة مصافي عدن على ملاعب نادي مصافي عدن بمدينة البريقة محافظة عدن.

التاريخ : 09-01-2012
ناقشت الهيئة الإدارية للاتحاد العام للملاكمة والكيك بوكسينج في اجتماعها اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الإرياني المشاكل والصعوبات التي تواجه الاتحاد وإمكانية تجاوزها خلال المرحلة القادمة

التاريخ : 09-01-2012
ناقش وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم مع محافظ البيضاء محمد ناصر العامري الصعوبات التي تواجهها أندية المحافظة في المجال الرياضي .

التاريخ : 23-08-2011
توج اللاعب أحمد الردماني من مركز نادي الشرطة بطل لبطولة المراكز الأولى للعبة المبارزة في فئة الأشبال التي نظمها الاتحاد العام للعبة على صالة نادي الضباط بأمانة العاصمة.

التاريخ : 23-08-2011
أنهى المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة تحت سن 17 عاما المعسكر التدريبي الثاني الذي بدأ في أغسطس الجاري بمشاركة 16 لاعبا في العاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة.

التاريخ : 23-08-2011
تصدر فريق بوروسيا مونشنجلادباخ ترتيب فرق الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما تغلب على ضيفه فولفسبورج 4/1 أمس في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة من المسابقة.

التاريخ : 23-08-2011
حقق بورتو فوزه الثاني في انطلاقته برحلة الدفاع عن لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم بعد ان تغلب على ضيفه جل فيسنتي بثلاثة اهداف مقابل هدف أمس في افتتاح منافسات المرحلة الثانية من المسابقة.

التاريخ : 20-08-2011
تأهل فريقا مجموعة السراري ومؤسسة الكهرباء إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرئيس الثامنة لكرة القدم الخماسية التي ينظمها البنك الأهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان بعدن.

التاريخ : 20-08-2011
تتواصل بذمار فعاليات النشاط الرمضاني الرياضي الصيفي الذي يقمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والذي يشمل عدد من البطولات الرياضية للفئات العمرية المختلفة ويستمر حتى 25 رمضان.

التاريخ : 20-08-2011
اختتمت بأمانة العاصمة اليوم البطولة الرمضانية التنشيطية لكرة السلة التي نظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع اللجنة الفنية للمراكز الصيفية تحت شعار "اليمن أولا".

التاريخ : 20-08-2011
تأهل فريقا شركة مصافي عدن ومكتب التربية والتعليم للدور نصف النهائي لبطولة كأس الرئيس الثامنة لكرة القدم الخماسية التي ينظمها البنك الاهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان محافظة عدن.

التاريخ : 18-08-2011
أنطلقت اليوم بمحافظة المحويت بطولات كرة القدم والطائرة والتنس للفرق الشعبية بالمحافظة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ضمن النشاط الصيفي الرمضاني للفرق الشعبية بمشاركة 190 لاعبا من مختلف المديريات على مدى شهر كامل.
الأرشيف
 
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13581359
Too many connections