إنطلاق بطولة كرة القدم والطائرة والتنس للفرق الشعبية بالمحويت Bookmark and Share
التاريخ : 18-08-2011 أنطلقت اليوم بمحافظة المحويت بطولات كرة القدم والطائرة والتنس للفرق الشعبية بالمحافظة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ضمن النشاط الصيفي الرمضاني للفرق الشعبية بمشاركة 190 لاعبا من مختلف المديريات على مدى شهر كامل.


وأوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة عبد الناصر الصوفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البطولة تهدف إلى إنشاء فرق رياضية شعبية من مختلف المديريات في ألعاب كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة لما من شأنه تطوير مهارات الفرق الرياضية في الالعاب المذكورة وتحفيز الشباب والرياضيين على التنافس لتطوير قدراتهم ومهاراتهم في منافسات البطولات القادمة لهذه الألعاب.

وأشار الصوفي إلى الأهمية التي يكتسبها تشكيل فرق رياضية شعبية على مستوى المديريات والمراكز والعزل لإيجاد خامات واعدة من الشباب والرياضيين الذين يمكن من خلالهم التمكن من تأسيس أرضية صلبة لمنتخبات رياضية محلية قوية مبنية على قواعد علمية في بناء المنتخبات الوطنية ولمختلف الفئات العمرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مرسيليا يتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13580263
Too many connections