تأهل فريقا السراري والكهرباء إلى نصف نهائي بطولة كأس الرئيس الخماسية Bookmark and Share
التاريخ : 20-08-2011 تأهل فريقا مجموعة السراري ومؤسسة الكهرباء إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرئيس الثامنة لكرة القدم الخماسية التي ينظمها البنك الأهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان بعدن.

وقد جاء تأهل فريق مجموعة السراري إثر فوزه على فريق مكتب الأشغال العامة بتسعة أهداف مقابل لاشي، فيما تأهل فريق مؤسسة الكهرباء بعد تغلبه على فريق المطار واليمنية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وذلك في مباراتي اليوم الثاني للدور ربع النهائي اللتان أقيمتا اليوم.

وسجل أهداف فريق مجموعة السراري فهمي عوض 3 أهداف، ومحمد سعيد هدفين، وكل من نبيل عبد الله ونصر مقطري ورامي عبد الملك وخالد النعماني من هدف واحد.

وفي المباراة الأخرى سجل لمؤسسة الكهرباء إبراهيم عوض 4 أهداف، وعبد الحق سبيت هدف، وللمطار واليمنية سجل عبد الله باعش الأهداف الثلاثة.

وستقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الأحد القادم على نفس الصالة حيث يلعب المباراة الأولى فريقا شركة مصافي عدن ومكتب التربية والتعليم فيما يلعب المباراة الثانية فريقا مجموعة السراري ومؤسسة الكهرباء، وسيتأهل الفريقان الفائزان من هاتين المباراتين إلى المباراة النهائية التي ستجرى مساء يوم الجمعة القادم.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مرسيليا يتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13341103
Too many connections