تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان لنهائي بطولة التنس بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 09-01-2012 تأهل أربعة لاعبين ولاعبتان إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الوحدة للتنس التي ينظمها الاتحاد العام للتنس بدعم شركة مصافي عدن على ملاعب نادي مصافي عدن بمدينة البريقة محافظة عدن.

حيث أسفرت نتائج مباريات اليوم في إطار الدور نصف النهائي لمختلف الفئات عن تأهل اللاعب عزيز محمد إثر فوزه على فهمي الورد 2 / صفر وتأهل شادي مأمون بتغلبه على بلال الحريبي 2 / 1 ضمن فئة الناشئين .

وفي فئة الكبار تأهل احمد سيف بفوزه على فهد خالد 2 / 1 وتأهل عمرو الرعوي بفوزه على سمير سند 2 / صفر ، فيما تأهلت اللاعبة طاهر بفوزها على عفراء مازن بـ 2 / صفر وبثينة العلفي على نور فهد 2 / صفر ضمن فئة الفتيات .

وفي زوجي الناشئين تأهل الثنائي بلال الحريبي وأكرم محمد بفوزهما على الثنائي عزيز محمد ومحمد عارف 2 / 1 ، والثنائي فهمي الورد وشرف محمد بفوزهما على شادي مأمون ومنيع المقالح 2 / 1 .

و في زوجي الممتاز تأهل الثناني عمرو الرعوي وأسامة المقالح بفوزهما على الثناني احمد سيف ومحمد الزبيري 2 / صفر ، والثنائي فهد شمس وسمير سند بفوزهما على الثنائي فهد خالد وأكرم محمد 2 / صفر .

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مرسيليا يتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13583934
Too many connections