اليمن تشارك في الاجتماع السنوي لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2014 توجه اليوم إلى مملكة البحرين أمين عام مجلس النواب عبدالله احمد صوفان للمشاركة في إعمال المؤتمر السنوي الثالث لجمعية أمناء العامين في البرلمانات العربية الذي سيعقد في المنامة خلال الفترة 17-18 سبتمبر الجاري.

وأوضح أمين عام مجلس النواب في تصريح لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ) ان المؤتمر سيناقش موضوع مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاساتها على علاقة البرلمان بالمجتمع إضافة إلى الاستماع للعديد من المداخلات منها مداخلة اليمن حول هذا الموضوع.. مبيناً أنه سيشارك على هامش أعمال المؤتمر في اجتماع اللجنة التنفيذية للجمعية العامة لجمعية الأمناء العامين والتي ستناقش عدد من المواضيع والتقارير المتعلقة بأوضاع الجمعية.

ونوه صوفان إلى أنه سيجري أيضا على هامش إعمال المؤتمر عدد من اللقاءات مع أعضاء الجمعية لتبادل الآراء بشأن تطوير العلاقات الأخوية البرلمانية بين بلادنا وبلد كلاً منهم فضلا عن اطلاعهم على تطورات الأوضاع في اليمن..لافتا إلى أنه سينقل خلال زيارته للبحرين رسالة شفهية لرئيس مجلس النواب البحريني تتضمن نقل تحيات أخيه رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي والتأكيد على أهمية تطوير العلاقات البرلمانية بين المجلسين النيابيين في البلدين الشقيقين.

ولفت إلى إن جمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية تأسست في عام 1994م بعد أول لقاء لمجموعة من الأمناء العامين العرب على هامش مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي الـ92 المنعقد في كوبنهاجن والتي جاءت كخطوه لتعزيز التعاون بين المؤسسات البرلمانية العربية وتطويرها وتبادل الخبرات فيما بينها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597244
Too many connections