لجنة الموازنة بالعاصمة تستعرض ترتيبات إعداد البرنامج الاستثماري للعام 2015م Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2014 استعرضت لجنة الموازنة بأمانة العاصمة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل الأمانة لقطاع الشئون المالية وتنمية الموارد محمد الظرافي الترتيبات الجارية لإعداد الخطة والموازنة والبرنامج الاستثماري للعام 2015م.

وفي الاجتماع الذي حضره عضوا الهيئة الادارية للمجلس المحلي بأمان العاصمة الدكتور حسين السراجي وعادل العقاري أكد الوكيل الظرافي أن اجتماع لجنة الموازنة أن لجنة الموازنة تعمل مع الهيئة الادارية على استيعاب متطلبات المكاتب والاجهزة التنفيذية وتوفير الاحتياجات وعكسها في مشروع 2015م بقدر الإمكان وبما يكفل تشغيل المرافق الخدمية التشغيل الأمثل.

ولفت الوكيل الظرافي إلى أن توجيهات أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال وقيادة السلطة المحلية تضمنت استيعاب الاحتياجات لكافة الوحدات الادارية والتركيز على مرافق الصحة والتربية لما لها من مردود مباشر على الفرد و المجتمع.

وكانت لجنة الموازنة قد اقرت متابعة القطاعات المالية والمكاتب التنفيذية والمديريات لتقديم الجدول الزمني لمناقشته وإقرار الخطط والموازنات لعام 2015م.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596598
Too many connections