الفاو ينظم ورشة عمل بصنعاء حول التصنيف المرحلي المتكامل للأمن الغذائي Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2014 بدأت بصنعاء ورشة عمل خاصة حول التصنيف المرحلي المتكامل للأمن الغذائي ينظمها مكتب منظمة الأغذية والزراعة الفاو باليمن.

تهدف الورشة على مدى 5 أيام بمشاركة كوادر ومختصين من الجهات الحكومية والمنظمات الدولية ذات العلاقة إلى تحليل الوضع الغذائي في اليمن باستخدام آلية التصنيف المرحلي المتكامل للأمن الغذائي وكذا تعزيز قدرات مجموعة العمل الفنية المشكلة من قطاعات مختلفة وتخصصات متنوعة و الخاصة بتحليل وضع الأمن الغذائي في اليمن لتقود هذه العملية في المستقبل.

كما تركز الورشة على أسس ومفاهيم الامن الغذائي ونظام مراقبة اسعار الأسواق و اكتساب المعرفة والمهارات حول كيفية تحليل ومعالجة المسائل الخاصة بالأمن الغذائي من خلال نهج متعدد القطاعات والتخصصات وكذا اهم الاسباب والعوامل المؤثرة على الأمن الغذائي .

وتأتي هذه الورشة في إطار المشروع الخاص بتطوير نظم معلومات الامن الغذائي في اليمن الذي تنفذه الفاو بالتعاون مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي على المستوى الوطني في محافظات ابين، الضالع ، لحج ، البيضاء ، الحديدة وحجة والذي سيسهم في تحسين الامن الغذائي والتغذية في اليمن على المدى الطويل ويستمر لمدة ثلاث سنوات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596466
Too many connections