مكتب الثقافة في محافظة اب ينظم صباحية شعرية بمناسبة اعياد الثورة اليمنية المجيدة Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2014 نظم مكتب الثقافة بمحافظة إب اليوم صباحية شعرية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية المجيدة ال26 من سبتمبر وال14 من اكتوبر للشاعر عدي عبده ألشاهري.


وفي الصباحية القيت عدد من القصائد الشعرية للشاعر الشاهري عبرت عن عظمة ومكانة الثورتين المباركتين ال26 من سبتمبر والرابع عشر من اكتوبر باعتبارهما نقطة مضيئة في حياة الشعب اليمنى .

وحملت القصائد الشعرية الوطنية والعاطفية والغزلية عناوين( باقة شكرـ مناورة ـ الزورقية ـ الآزفة ـ هناك فرق ـ صدى البوح ـ غزل على رصيف الانتظار ـ بريد ليل العاشقين ـ اعتراف عاشق ـ غزل شعبي- جناح الشوق ـ أيش ذنبنا ـ مدانح الشام) نالت استحسان الحاضرين واعجابهم بقدرات وملكات الشاعر الابداعية واسلوبه الشعري والادبي في التعاطي مع مختلف القضايا الوطنية والعاطفية .

وفى بداية الصباحية اشار مدير عام مكتب الثقافة با لمحافظة عبد الحكيم مقبل باهمية هذه المناسبة الغالية ورحب فيها بالشاعر وكل المبدعين، مؤكدا أن مكتب الثقافة يرحب بكل المبدعين في مختلف المجالات الشعرية والأدبية والعلمية ولن يكون حكراً على فئة دون أخرى وانما منبر ثقافيا حرا يحتضن كل الاقلام الشريفة والمتألقة في ربوع الوطن..

حضر الفعالية عدد من الشعراء والأدباء والمبدعين والمثقفين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596076
Too many connections