اليمن يبحث السبل الكفيلة باعادة حركة الطيران والشحن الجوي مع المانيا Bookmark and Share
التاريخ : 09-11-2010 بحث سفير اليمن لدى ألمانيا الدكتور محمد لطف الإرياني في برلين اليوم الثلاثاء مع وكيلي وزارتي الداخلية والنقل الالمانيين، السبل الكفيلة بإعادة حركة الطيران والشحن الجوي بين البلدين ، والحلول الممكنة لتجاوز ملابسات قرارات منع الطيران والشحن، باعتبارها قرارات غير مبررة ولايمكن تفسيرها.

بحث سفير اليمن لدى ألمانيا الدكتور محمد لطف الإرياني في برلين اليوم الثلاثاء مع وكيلي وزارتي الداخلية والنقل الالمانيين، السبل الكفيلة بإعادة حركة الطيران والشحن الجوي بين البلدين ، والحلول الممكنة لتجاوز ملابسات قرارات منع الطيران والشحن، باعتبارها قرارات غير مبررة ولايمكن تفسيرها.

وأوضح المسؤولان الألمانيان أن تلك الاجراءات اتخذت بشكل احترازي من اجل سلامة وأمن الطيران والشحن الجوي.. مؤكدين ان القرار لم يستهدف اليمن بشكل خاص، وأنها كانت ستتخذ بصرف النظر عن الدولة.

ولفت وكيلا وزارتي الداخلية والنقل الالمانيين الى ان الحكومة الألمانية شكلت لجنة من وزارات الخارجية والداخلية والنقل لهذا الغرض.. مؤكدين ان اللجنة ستأخذ رؤية اليمن بعين الاعتبار.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596270
Too many connections