وزير النقل يؤكد استعداد وزارته تلبية المطالب الحقوقية لعمال الموانئ وفقاً لقانون الخدمة المدنية Bookmark and Share
التاريخ : 28-12-2014 أكد وزير النقل المهندس بدر محمد باسلمه، استعداد وزارته تلبية كافة المطالب الحقوقية لعمال الموانئ اليمنية وفقاً لقانون الخدمة المدنية، بعيداً عن أي ممارسات معيقة لنشاط الموانئ.

وأشار باسلمة خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بعدن وضم قيادات العمل النقابي والإداري بميناء عدن، إلى حرص وزارته لتلبية كافة الحقوق القانونية المشروعة للعاملين بالموانئ .. مشدداً على ضرورة أن يعي الجميع المسؤولية المشتركة للنهوض بأدائها وخدماتها بما يضمن تحقيق الفائدة الوطنية والمجتمعية المشتركة منها.


وأكد باسلمة على جدية توجه وزارة النقل إلى نقل صلاحيات إدارة وتشغيل قطاعات النقل والموانئ إلى السلطات المحلية، وإنهاء المركزية القائمة، وفقاً لمخرجات الحوار الوطني وفي إطار توجهات رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح في هذا الجانب.


ولفت إلى أهمية إشراك القطاع الخاص في إدارة وتقديم بعض جوانب الخدمات المتعلقة بالموانئ والمطارات والاستفادة من القدرات والإمكانيات الادارية والتشغيلية المتوفرة لديه في هذا الجانب.


وناقش الاجتماع الاشكاليات المتعلقة بسير العمل في ميناء عدن والآلية التي سيتم فيها إشراك القطاع الخاص في إدارة وتطوير الموانئ، وفقاً لشروط الوزارة وإشراف الحكومة.


كما ناقش الاجتماع آليات تفعيل سير العمل في مختلف الموانئ والارتقاء بقطاعات وخدمات النقل بمختلف قطاعاتها البرية والبحرية والجوية.


حضر الاجتماع وكيل محافظة عدن جمال صديق، والرئيس التنفيذي لمؤسسة مواني خليج عدن محمد علوي امزربة، ومدير شركة عدن لتطوير المواني المهندس محمد عبدالواسع وعدد من المسئولين في ميناء عدن.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزير النقل: إغلاق منافذ الجمهورية اليمنية انتهاك سافر لكل القوانين والمواثيق الدولية
أكد وزير النقل زكريا الشامي أن إعلان تحالف العدوان السعودي إغلاق جميع منافذ الجمهورية اليمنية، يعد إنتهاكا صارخا لكل الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13440406
Too many connections