رئيس الوزراء يتفقد سير العمل في ادارة أمن محافظة عدن Bookmark and Share
التاريخ : 03-01-2015 تفقد رئيس مجلس الوزراء الأخ خالد محفوظ بحاح، في اطار زيارته الحالية لمحافظة عدن اليوم سير العمل في ادارة امن المحافظة. والتقى الأخ رئيس الوزراء ومعه محافظ عدن الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، بقيادة الأمن ومدراء المناطق الأمنية والشرطوية بالمحافظة.. حيث قدم مدير امن المحافظة العميد الدكتور مصعب الصوفي شرحا مفصلا عن سير العمل الامني والشرطوي في عدن، بكافة جوانبه.. متطرقا الى الجهود المبذولة لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

وثمن رئيس الوزراء عاليا الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في محافظة عدن.. مؤكدا دعم الحكومة لهذه الجهود، وكل ما من شانه ترسيخ دعائم الامن واجواء الاستقرار.

واطلع الاخ رئيس الوزراء خلال زيارته لادارة امن محافظة عدن على ما تتضمنه صالة المجد من رصد لتاريخ الشرطة في عدن، ومحتوياتها من الوثائق التاريخية وصور للانشطة الشرطية في المحافظة والبحوث والدراسات للخريجين في هذا المجال.
سبأ

 

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس الصماد يعزي في إستشهاد العميد الركن ناجي محمد العرشي قائد اللواء 201
بعث الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء إلى الشيخ صدام ناجي محمد صالح العرشي وإخوانه وأفراد أسرته في إستشهاد العميد الركن ناجي محمد العرشي قائد اللواء 201 قائد جبهة كرش والعزاء موصول لإخوانه في مخلاف المنار بمديرية آنس محافظة ذمار. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13451529
Too many connections