نائب رئيس الجمهورية يزور عددا من المناطق والأحياء بمدينة عدن Bookmark and Share
التاريخ : 11-11-2010 قام نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي اليوم بزيارات لعدد من المناطق والأحياء بمدينة عدن تفقد خلالها التجهيزات النهائية للفنادق والقصور المعدة لضيوف خليجي 20 ومدى جاهزيتها من حيث الخدمات والإدارة ومختلف التجهيزات الأخرى.

قام نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي اليوم بزيارات لعدد من المناطق والأحياء بمدينة عدن تفقد خلالها التجهيزات النهائية للفنادق والقصور المعدة لضيوف خليجي 20 ومدى جاهزيتها من حيث الخدمات والإدارة ومختلف التجهيزات الأخرى.

واختتم نائب الرئيس جولته بزيارة فندق القصر الذي تم تجهيزه على أفضل الأسس الفندقية المتعارف عليها وبالمواصفات الدقيقة والترتيبات الباهرة.
وقد تجول نائب رئيس الجمهورية في عدد من الأجنحة والغرف، مطلعا على طبيعة تلك التجهيزات وعلى مختلف المستويات.
واستمع من رئيس مجلس الإدارة عبدالكريم الضبعي والمسؤولين المختصين إلى إيضاحات حول مواصفات تلك التجهيزات وما يضمه من المسابح والمطابخ والخدمات الفنية والإدارية المتنوعة بدقة تفاصيلها وعراقة صناعتها.

وقد تناول نائب رئيس الجمهورية ومرافقيه طعام الغداء في أحد مطاعم فندق القصر تدشينا للافتتاح الرسمي خلال الأيام القليلة القادمة، معربا عن ارتياحه وتقديره الكبيرين للجهود التي بذلت بصورة حثيثة من أجل هذا الإنجاز الكبير وبهذه الصورة المشرقة .. متمنيا لهذا المشروع الشامخ التوفيق والنجاح.

وكان نائب رئيس الجمهورية قد زار مستشفى مصافي عدن القديم الذي تم إعادة تأهيله بصورة حديثه، وتجول في إنحاء الأقسام والعنابر والإدارات المختصة، متفقدا طبيعة المكونات لتلك التجهيزات.
كما زار المستشفى الجديد الذي يجري العمل على تجهيزه في إار خطط التنمية التي تتخذها إدارة مصافي عدن.

وفي هذا الصدد أوضح المدير العام التنفيذي لمصافي عدن الدكتور نجيب منصور العوج أن هناك توسعات كبيرة لا تصل السعة السريرية إلى أكثر من مئة سرير مع وجود عدد كبير من غرف العناية المركزية لتقديم الخدمات لأبناء المصافي وحي مدينة البريقة وضواحيها وكذلك لمدينة عدن عموما.
وأكد أن العمل يمضي بوتيرة عالية لتنفيذ الكثير من المشاريع التي تخدم أبناء المنطقة وعلى مختلف الصعد.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596588
Too many connections