اجتماع مشترك لهيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء اللجان والكتل البرلمانية Bookmark and Share
التاريخ : 29-11-2010 عقدت هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء ومقرري اللجان الدائمة ورؤساء الكتل البرلمانية من أحزاب وتنظيمات سياسية الممثلة في المجلس والمستقلين اليوم الاحد إجتماعا مشتركً برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي .
عقدت هيئة رئاسة مجلس النواب ورؤساء ومقرري اللجان الدائمة ورؤساء الكتل البرلمانية من أحزاب وتنظيمات سياسية الممثلة في المجلس والمستقلين اليوم الاحد إجتماعا مشتركً برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي .

وكرس الاجتماع للوقوف أمام الموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس لفترة انعقاده الثانية للدورة الثانية من دور انعقاده السنوي الثامن وترتيب أولويات تلك الموضوعات بحسب أولوياتها وأهميتها وعرض نتائجها على المجلس للمناقشة والإقرار.

وفي الاجتماع أشار رئيس مجلس النواب الى الأهمية التي تكتسبها هذه الفترة بالنظر إلى طبيعة وأهمية الموضوعات المطروحة أمامها من مشاريع قوانين واتفاقيات وتقارير اللجان الدائمة في المجلس عن نتائج زياراتها الميدانية في أطار ممارسة المجلس لمهامه الدستورية في الجانب الرقابي.

وشدد الاجتماع على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لانجاز تلك الأعمال بما يعزز من دور المجلس في المجال التشريعي وبما يراكم من انجازات المجلس وخبراته في المجال التشريعي إلى جانب أعماله المرتبطة في المجال الرقابي خلال الفترة الماضية للإسهام في عملية التنمية الشاملة الجارية في البلاد بما فيها تجسيد متواصل للمهام الدستورية والقانونية للبرلمان المنسجمة والمواكبة لكل النجاحات المحققة في مختلف ميادين التنمية البشرية والمادية في بلادنا وبأفق مستقبلية.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27588000
Too many connections