القمة الخليجية تهنىء اليمن بنجاح خليجي20وتوجه بتكثيف التعاون وسرعة تنفيذ ما اتفق عليه من مشاريع تنموية Bookmark and Share
التاريخ : 07-12-2010 أكد قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في ختام قمتهم اليوم في أبوظبي دعمهم لوحدة اليمن وأمنه واستقراره ..مشيدين بمبادرة دولة قطر لتعزيز الحوار والمصالحة الوطنية.

أكد قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في ختام قمتهم اليوم في أبوظبي دعمهم لوحدة اليمن وأمنه واستقراره ..مشيدين بمبادرة دولة قطر لتعزيز الحوار والمصالحة الوطنية.

وأقر المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، إنضمام اليمن بصورة نهائية إلى مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لدول مجلس التعاون، ووجه باتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بهذا الشأن.

وأعرب المجلس عن أمله في أن يسفر الاجتماع الوزاري القادم لأصدقاء اليمن المقرر أنعقاده في المملكة العربية السعودية في الربع الأول من العام القادم عن مزيد من الدعم لليمن لتحقيق الأمن والاستقرار .

ووجه المجلس بتكثيف الجهود لتعزيز علاقات التعاون بين دول الخليج واليمن بما يحقق مصلحة الجانبين ، وسرعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من مشاريع وبرامج تنموية لخدمة أبناء الشعب اليمني الشقيق ,وذلك على ضوء نتائج الاجتماع الوزاري المشترك "الخامس" لوزراء خارجية دول المجلس واليمن ، الذي عُقد في مملكة البحرين في يونيو 2010م وعلى تقرير الأمين العام بشأن مسار التعاون بين دول المجلس والجمهورية اليمنية الشقيقة .

وهنأ المجلس الأعلى الجمهورية اليمنية بنجاح استضافة وتنظيم دورة كأس الخليج العربي "العشرين" لكرة القدم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591684
Too many connections