سفينة بلغارية تستعين بمستشفى الجمهورية بعدن لمعرفة أسباب وفاة أثنين من بحاريها Bookmark and Share
التاريخ : 15-08-2010

استعانت السفينة البلغارية"لبشور يتزد" اليوم بكوادر مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن لمعرفة أسباب وفاة بحارين بلغاريين أثنين كانا على متنها .

وأوضح مصدر ملاحي في ميناء عدن لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن السفينة البلغارية والتي كانت تبحر في المياه الدولية بخليج عدن وجهت نداء استغاثة وطلبت نقل جثتي بحارين توفيا على متنها فجر اليوم إلى إحدى مستشفيات عدن, وفور ذلك استجابت مؤسسة موانئ خليج عدن وحركت أحد الزوارق الإرشادية الملاحية البحرية التابعة للمؤسسة .

وأشار إلى أن الزورق قام بنقل الجثتين ومرافقين لهما من السفينة إلى مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن لغرض التحقيق ومعرفة أسباب الوفاة حسب طلب قبطان السفينة البلغارية .. مبينا أنه سيتم فور استكمال اجراءات الفحوص والتحاليل الطبية الخاصة بتحديد أسباب الوفاة تسفير الجثتين جواً إلى بلغاريا وذلك وفقا لماينص عليه القانون البحري الدولي في مثل هذه الحالات .

ولفت المصدر إلى أن قبطان السفينة وطاقهما الملاحي أشادوا بالتجاوب السريع لنداء الاستغاثة من قبل الزوارق البحرية التابع لمؤسسة موانئ خليج عدن .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441698
Too many connections