تخرج عدد من الدورات العسكرية التخصصية في مجال المهارات القتالية والصاعقة Bookmark and Share
التاريخ : 29-12-2010 أقيم اليوم بمركز تدريب القوات الخاصة حفل تخرج عدد من الدورات العسكرية التخصصية في مجال المهارات القتالية و الصاعقة من المجندين الملتحقين حديثاً بقوام اللواء 72مشاة وذلك بحضورنائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي سعيد عبيد وقائد قوات الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة العميد الركن احمد علي عبد الله صالح .

أقيم اليوم بمركز تدريب القوات الخاصة حفل تخرج عدد من الدورات العسكرية التخصصية في مجال المهارات القتالية و الصاعقة من المجندين الملتحقين حديثاً بقوام اللواء 72مشاة وذلك بحضورنائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي سعيد عبيد وقائد قوات الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة العميد الركن احمد علي عبد الله صالح .

وفي حفل الافتتاح القي نائب رئيس هيئة الأركان العامة كلمة نقل في مستهلها إلى خريجي دورة المهارات القتالية، ودورة الصاعقة تحايا وتهاني فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتبريكات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بهذه المناسبة.

وأشاد بالمستوى القتالي المتطور والمهارات العالية والروح المعنوية الرفيعة التي جسدها الخريجون وهم ينفذون الدراسات النظرية على صعيد الواقع العملي ..موجهاً الشكر والتقدير لقيادة الحرس الجمهوري ومدرسة القوات الخاصة التي أسهمت بدور فاعل وايجابي في إعداد وتأهيل المقاتلين وإكسابهم الخبرات والمعارف العلمية العسكرية الحديثة . 

وحث الخريجين على بذل المزيد من الجهود في جوانب التدريب العسكري النوعي، والوصول إلى درجة الاحتراف القتالي.. متمنياً للمقاتلين الأبطال التوفيق والنجاح. 

وكان قائد اللواء 72 مشاة قد القي كلمة رحب من خلالها بنائب رئيس هيئة الأركان العامة والحاضرين.. مشيراً إلى أن تأهيل الدورات المتخرجة يعد إنجازاً نوعياً لتعزيز قدرات اللواء وتمكينه من تأدية مهامه وواجباته بكفاءة عالية.

وقال" أن هذا النجاح المتميز ما كان له أن يتحقق لولا الدعم والرعاية الخاصة من قبل قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة الذي يولي جوانب التدريب والتأهيل والإعداد القتالي والمعنوي كل الاهتمام لما من شأنه الإرتقاء بقدرات المقاتلين وبما يواكب مجمل مسارات بناء وتحديث وتطوير مؤسسة الوطن الكبرى القوات المسلحة والأمن.

وكان منتسبو الدورات المتخرجة قد نفذوا بيان تطبيق بالذخيرة الحية تضمن وضع الكمائن ومجاميع الاقتحام والقتال المباشر وجوانب الدعم والإسناد واجتياز الموانع وتدمير الأهداف المعادية ..مجسدين مدى إلمامهم بالمعارف النظرية والخبرات العملية التي اكتسبوها خلال مرحلة الإعداد والتدريب مترجمين تلك المعارف النظرية بمهارة واقتدار عاليين.

وفي ختام الحفل قام نائب رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على أوائل الخريجين وطاقم التدريب بمدرسة القوات الخاصة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595172
Too many connections