مصدر بالدفاع يكذب مزاعم تعيين خالد علي عبدالله صالح قائداً لفرقة المشاة جبلي Bookmark and Share
التاريخ : 31-01-2011 نفى مصدر مسئول بوزارة الدفاع صحة الأنباء والمزاعم التي تناولتها بعض الصحف والمواقع الاليكترونية حول تعيين الملازم خالد علي عبدالله صالح قائداً لما سمي ( فرقة المشاة جبلي).

نفى مصدر مسئول بوزارة الدفاع صحة الأنباء والمزاعم التي تناولتها بعض الصحف والمواقع الاليكترونية حول تعيين الملازم خالد علي عبدالله صالح قائداً لما سمي ( فرقة المشاة جبلي).

وأكد المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه لا صحة مطلقاً لتلك المزاعم التي روجت لها صحيفة القدس العربي ونقلتها عنها بعض المواقع الاليكترونية التي يروق لها الاصطياد في الماء العكر .

وقال :"إن ما تردد في هذا الشأن لا يعدو أكثر من مجرد مزاعم وافتراءات كاذبة وملفقة وتفتقر إلى الدقة والمصداقية".

وعبر المصدر عن أسفه للجوء بعض وسائل الإعلام إلى اختلاق مثل هذه الفبركات الرخيصة والافتراءات المضللة التي تندرج في سياق تلك الحملات الإعلامية والأكاذيب التي دأب البعض على ترويجها حول الأوضاع في الساحة اليمنية بهدف الإثارة وتزييف الحقائق..

وأشار إلى أن نشر مثل هذه الأكاذيب تكشف مدى الحقد الذي يملأ نفوس أولئك الذين باعوا أنفسهم للشيطان والذين اعتادوا على الإساءة لسمعة الوطن وتشويه كل ما هو جميل فيه.

وأهاب المصدر بوسائل الإعلام توخي الدقة والموضوعية فيما تنشره وتتناقله من أخبار ومعلومات وعدم الانجرار وراء أصحاب الأهواء الذين يسعون إلى تضليل الرأي العام بما يروجونه من أكاذيب وافتراءات ليس لها وجود على أرض الواقع.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592810
Too many connections