رئيس الجمهورية يلتقي المشائخ والأعيان بمديرية عذر محافظة عمران Bookmark and Share
التاريخ : 10-02-2011 التقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية من مديرية عذر محافظة عمران.

التقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية من مديرية عذر محافظة عمران.

حيث جرى مناقشة العديد من القضايا والموضوعات التي تهم المواطنين في مديرية عذر وفي مقدمتها احتياجاتهم إلى المشاريع الخدمية والإنمائية بالإضافة إلى مناقشة التطورات على الساحة الوطنية.

وعبر الحاضرون من أبناء مديرية عذر عن سعادتهم بالالتقاء بفخامة رئيس الجمهورية والاستماع إلى قضاياهم وتطلعاتهم. مؤكدين مباركتهم لكل الجهود التي يبذلها فخامته من اجل النهوض بالوطن وتحقيق مصالحه العليا.

وعبروا عن تأييدهم ومباركتهم لدعوة فخامته من اجل الحوار والوفاق والتفاهم وتجنيب الوطن شرور الفتن والفوضى. مطالبين الجميع الاستجابة لها وبما يحقق المصالح العليا للوطن ويعزز من جهود البناء والتنمية والسلم الاجتماعي.

كما أكدوا استعدادهم للوقوف صفا واحدا في مواجهة دعاة الفتنة والتمزق والدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره ووحدته وشرعيته الدستورية والثوابت الوطنية والتصدي مع كافة أبناء الشعب لكل أعمال الفوضى والتخريب. مؤكدين أهمية الاصطفاف الوطني من اجل صيانة كافة المكتسبات التي تحققت للوطن في ظل الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والعطاءات السخية لقيادة الوطن بزعامة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وأكدوا أن أبناء عذر يرفضون الوصاية عليهم من أي شخص أو جهة كانت فهم محبون لوطنهم مخلصين له ولن يسمحوا لأحد بالتسلق على ظهورهم أو ادعاء الوصاية عليهم من اجل تحقيق مصالح شخصية وعلى حساب مصالح الوطن والشعب.
وتحدث فخامة رئيس الجمهورية حيث أشاد بالمواقف الوطنية والبطولية المشرفة والشجاعة لأبناء مديرية عذر في مواجهة أعداء الثورة والجمهورية وحماية الأمن والاستقرار.

وقال إن لأبناء عذر مواقف وطنية لا تنسى حيث قدموا التضحيات الغالية في مواجهة أعمال التمرد والتخريب في محافظة صعدة والدفاع عن أمن الوطن واستقراره ولم يبخلوا في تقديم كل غال ونفيس من أجل الوطن وفي مختلف المواقف التي واجهت الوطن. مشيرا إلى أن ما عبر عنه الحاضرون من مواقف ومشاعر وطنية صادقة موضع التقدير، كما أنه سيتم توجيه السلطة المحلية والجهات المعنية تلبية الاحتياجات الضرورية من المشاريع التي تحتاجها المديرية وفي مقدمتها الحواجز المائية والطرقات والتعليم والصحة وغيرها.

وطالب الحاضرين بعقد صلح عام في المديرية لإنهاء قضايا الثأر وبما يتيح للجهود المبذولة من أجل التنمية والبناء أن تحقق النتائج المنشودة منها وبما يخدم المواطنين وينهض بمستوى الحياة بالمديرية.

وأشار فخامة الرئيس إلى ضرورة تضافر جهود الجميع للعمل على كل ما فيه خدمة الوطن وأمنه واستقراره وتقدمه.

حضر اللقاء محافظ عمران كهلان مجاهد أبو شوارب وقائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء علي محسن صالح ووكيل محافظة عمران صالح أبو عوجاء.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596381
Too many connections