هاجر يلتقي وجهاء وأعضاء المجلس المحلي لمديرية صعده Bookmark and Share
التاريخ : 17-08-2010

التقى محافظ صعده طه عبدالله هاجر مساء أمس في إطار برنامج الأمسيات الرمضانية الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي لمديرية صعده .

وفي اللقاء أكد هاجر على أهمية تكاتف الجهود من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وإطلاق عجلة التنمية والأعمار والبناء وإيجاد المشاريع التنموية والخدمية في مدينة صعده وكافة مديريات المحافظة .
وقال :"لقد مرت محافظة صعده بفترات صعبة ومريرة خلال السنوات الست الماضية بفعل أحداث الفتنة ويجب علينا جميعا أخذ العبرة والدروس والاستفادة من تجارب الماضي التي خلفت الكثير من الكوارث على المحافظة بشكل عام ويجب علينا التوجه نحو المستقبل والتطلع للغد الأفضل والتفكير في التنمية والأعمار والبناء وتحقيق مصلحة هذه المحافظة بكل السبل ويجب أن نرفض كل دعوات الهدم والتخريب التي تضر بمصالحنا وتقلق لأمننا واستقرارنا وتدمر حياتنا وتهدم مستقبل أبنائنا" .

واضاف :"إن فخامة رئيس الجمهورية اعتمد عشرين مليار ريال كدفعة أولى لإعادة أعمار محافظة صعده ونحن نريد صرف هذه المبالغ ولانريد الاحتفاظ به ، وسوف تصل إلى كافة المتضررين في المحافظة دون استثناء في مختلف المناطق ولكن يجب قبل ذلك توفير أرضية من الأمن والاستقرار حتى تتمكن فرق البناء والحصر والأعمار من الوصول إلى كافة المناطق وتقديم التعويضات لمستحقيها" .

وأشار إلى أن مديرية صعده ستحظى بالعديد من المشاريع في مختلف المجالات باعتبارها مركز المحافظة وعاصمتها ويجب أن تكون نموذجا لبقية المديريات.. لافتا إلى أن هناك مليار ريال معتمدة لمديرية صعده لتنفيذ مشاريع خدمية وسيتم اعتماد مليار ريال لاحقا لرفد المديرية بكل ما
تحتاجه من مشاريع في كافة المجالات .
وشدد محافظ صعدة على ضرورة بذل الجهود والعمل على إيجاد أراضي للقيام بتنفيذ المشاريع المعتمدة للمديرية وخصوصا مشروع الصرف الصحي ومشروع مستشفى صعده المركزي وغيره من المشاريع .
وقد أثريت الامسية التي حضرها امين عام المجلس المحلي محمد العماد والوكيل المساعد صالح مبخوت بمداخلات من الحاضرين تطرقت جميعها لعدد من القضايا التي تهم المديرية واحتياجاتها .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443735
Too many connections