محافظ أبين يؤكد أهمية الحفاظ على السلم الاجتماعي Bookmark and Share
التاريخ : 09-03-2011 قال محافظ أبين صالح حسين الزوعري " إن المحافظة بحاجة أكثر من أي وقت مضى إلى السلم والوئام الاجتماعي كونها من أكثر محافظات الجمهورية التي اكتوت بنار الصراعات السياسية التي أكلت خيرة شبابها".

وأكد المحافظ الزوعري أن فخامة رئيس الجمهورية أولى ومازال يولي محافظة أبين الرعاية والاهتمام الكبيرين من خلال المشاريع الإستراتيجية العملاقة ومن خلال الدعم الإضافي في إطار رعايته المستمرة للارتقاء بالبنية الاقتصادية وتشجيعه للاستثمار.

وشدد الزوعري في كلمة له اليوم في اجتماع موسع للقيادات التنفيذية ومدراء عموم فروع الوزارات والمصالح الحكومية بالمحافظة على أهمية إعطاء المزيد من الرعاية والاهتمام بمتطلبات المواطنين وتوفير جميع الخدمات والاهتمام برعاية الشباب من خلال الاستفادة من عملية الإحلال الوظيفي وإعطائهم فرص عملية مناسبة في إطار جهود الحكومة المتعلقة بحل مشاكل الشباب.

ودعا محافظ أبين أبناء المحافظة إلى التكاتف والتلاحم معا من اجل تطوير محافظتهم ومن خلال المساهمة في حفظ الأمن والاستقرار ورعاية المشاريع الاستثمارية التي لايمكن أن تتحقق إلا في أجواء مستقرة وآمنة.

وأكد المحافظ الزوعري أهمية الانضباط الوظيفي في مختلف المرافق والمصالح الحكومية وتهيئة كل الظروف من اجل رفع وتيرة الأداء والإخلاص لبناء الوطن والتصدي لكل العناصر التي لاتريد إلا الشر لليمن. مجددا التأكيد أن أبين ستظل حامية للوحدة ومكتسباتها التي تنعم اليوم بها.

هذا وقد طرح مدراء العموم عدد من القضايا المتعلقة بمرافقهم على طريق الارتقاء بنشاط مختلف المؤسسات ذات الصلة بالمواطنين وخصوصا مياه الشرب والكهرباء والصحة والطرقات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593471
Too many connections