رئيس الوزراء يوجه باتخاذ الاجراءات لضمان سير العملية التعليمية والتربوية Bookmark and Share
التاريخ : 02-04-2011 وجه رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي محمد مجور وزارات التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني إلى جانب أمين العاصمة ومحافظي المحافظات باتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان سير العملية التعليمية والتربوية في جميع المدارس والجامعات والمعاهد والكليات على النحو المعتاد.

وجه رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي محمد مجور وزارات التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني إلى جانب أمين العاصمة ومحافظي المحافظات باتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان سير العملية التعليمية والتربوية في جميع المدارس والجامعات والمعاهد والكليات على النحو المعتاد.
وشدد الدكتور مجور على الجميع تحمل مسئولياتهم الوطنية في ضبط إيقاع العملية التعليمية والنأي بها عن التعصبات الحزبية الضيقة والممارسات اللا مسئولة التي تقوم بها بعض العناصر التي تسعى إلى الإضرار بالعملية التعليمية وحرمان الطلبة من حقهم في العلم والمعرفة. مؤكدا في نفس الوقت على جميع وحدات الخدمة العامة ضبط عملية الدوام ومستوى الأداء وتشديد اجراءات الرقابة اليومية في جميع الجهات بما يعزز عملية الانضباط الوظيفي وتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين في مختلف الجهات على المستويين المركزي والمحلي.
كما وجه الجميع باتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق من يسعى إلى الإضرار بالعملية التربوية والتعليمية أو تعطيل مصالح المواطنين والتأثير على واقع خدماتهم بأي شكل من الأشكال، بما يضمن سير العملية التعليمية والأداء المسئول، وتأكيد الانضباط الوظيفي في جميع الجامعات والمدارس والمعاهد والكليات ووحدات الخدمة العامة في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية.
وطالب الدكتور مجور الجميع برفع تقارير يومية عن الإجراءات المتخذة ومستوى الانضباط العام في أداء الموظفين في كافة تلك الجهات، لاعتماد العقوبات القانونية بحق المتلاعبين والمتقاعسين عن أداء مهامهم وواجباتهم باتجاه الوطن والمواطنين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596581
Too many connections