الإفراج عن 19 من المتورطين بأحداث فتنة ردمان بمحافظة البيضاء Bookmark and Share
التاريخ : 10-07-2020 أفرج اليوم عن دفعة ثانية من المتورطين في أحداث فتنة مديرية ردمان بمحافظة البيضاء بناء على توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وخلال عملية الإفراج عن المخدوعين وعددهم 19 مع أسلحتهم، أشاد مشايخ آل عواض بمبادرة قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى التي تجسد الحرص على وحدة الصف وتعزيز التلاحم الوطني، وتفويت الفرصة على قوى العدوان الهادفة إلى جعل المحافظة ساحة للصراع لتنفيذ أجندتها.

ودعوا قبائل اليمن ومأرب خصوصاً إلى تغليب مصلحة الوطن والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وأكد مشايخ آل عواض، الاستعداد لبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما عبر المفرج عنهم عن الشكر لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي فخامة المشير الركن مهدي المشاط، على هذه المبادرة الكريمة.

وأكدوا وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وحمايته من الغزاة والمحتلين.

وكانت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء قد أطلقت في 20 يونيو الماضي سراح عدد من المخدوعين المتورطين في أحداث فتنة مديرية ردمان بتوجيهات من قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مكتب التربية بمحافظة صنعاء يقدم قافلة للمرابطين في الجبهات
قدم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، قافلة عيدية للمرابطين في جبهات العزة والبطولة بمناسبة عيد الأضحى المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 20623634
Too many connections