أمين العاصمة يوجه بإجراء تعديلات لمشروع السلامة المرورية بميدان التحرير Bookmark and Share
التاريخ : 12-07-2020 وجه أمين العاصمة حمود عباد مكتب الأشغال ومرور الأمانة بسرعة إجراء التعديلات لمشروع السلامة المرورية وسط ميدان التحرير بما يكفل الحد من الاختناقات المرورية.

وأكد أمين العاصمة خلال تفقده اليوم سير مشروع السلامة المرورية ومعه وكيل الأمانة لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، الحرص على إجراء بعض الإضافات للتحويلات المرورية التي تمت في المشروع للتخفيف من حدة الازدحام المروري بميدان التحرير.

كما اطلع عباد على سير العمل الجاري بالآبار المعنية بتصريف وامتصاص مياه الأمطار والسيول في ميدان التحرير، واستمع من الوكيل الحوثي إلى إيضاح عن المشروع الذي يمنع أي ترسبات وركود للمياه وسط الميدان، فضلاً عن دور آبار التصريف في تغذية بعض الآبار السطحية بالمنطقة المجاورة والواقعة خلف مبنى الوتاري، من خلال تصريف المياه الراكدة إلى عدد من الآبار القريبة بالمنطقة.

إلى ذلك اطلع عٌباد والحوثي على أوضاع مركز العلفي الصحي للأمومة والطفولة واحتياجات إعادة الترميم والتأهيل على نفقة الأمانة.

وشدد أمين العاصمة على ضرورة توفير الاحتياجات والمتطلبات الأساسية لإعادة تأهيل مركز العلفي الصحي وتمكينه من أداء مهامه وتحسين مستوى الخدمات الصحية بمديرية التحرير.

رافقه خلال الزيارة وكيل الأمانة علي اللاحجي ومستشار الأمانة محمد أحمد الحوثي ومدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبد السلام الجرادي ومدير مرور أمانة العاصمة العقيد محمد حسين المنصور وعدد من المعنيين بمحلي مديرية التحرير.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591855
Too many connections