الصناعة تطلق خدمة البحث والاستعلام عن الأسماء والشركات التجارية Bookmark and Share
التاريخ : 15-07-2020 أطلقت وزارة الصناعة والتجارة اليوم خدمة البحث الالكتروني والاستعلام عن الأسماء والشركات التجارية في إطار استكمال النافذة الالكترونية .

وأوضحت مدير عام النظم والمعلومات بوزارة الصناعة والتجارة أروى القباطي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إطلاق هذه الخدمة سيمكن كافة المتعاملين مع خدمات الوزارة من البحث والاستعلام عبر موقع الوزارة عن الأسماء التجارية والشركات التجارية مع إمكانية معرفة كافة الأسماء التجارية التي تحتوي على جزءٍ من الاسم المراد البحث عنه وإظهار الاسم التجاري والفئة والمحافظة وكذا أسماء الشركات ونوع الشركة ومركزها .. مبينة أنه بإمكان المستخدم الدخول للخدمة عبر الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر بانواعها.

واشارت إلى أن هذه الخدمة تأتي ضمن خطة الوزارة لتطوير وتحديث أنظمة خدمة الجمهور وتحسين كفاءة بيئة الأعمال لتبسيط الإجراءات للمستفيدين من خدمات الوزارة والمتعاملين معها وذلك باستكمال الخدمات الالكترونية للوصول إلى إطلاق النافذة الالكترونية.

وبينت القباطي أنه يجري حالياً استكمال ادخال البيانات والمعلومات من كافة الإدارات لتكوين قاعدة المعلومات الخاصة بالنافذة الإلكترونية والتي تهدف إلى الاستفادة من التقنيات الحديثة في العمل لتوفير الوقت والجهد.

وأكدت استمرار الوزارة في تطوير وتحديث آليات العمل والاستفادة من التطورات التكنولوجية في تحسين بيئة خدمات الأعمال وتقديم خدمات متطورة وبمعايير عالمية وتحقيق أعلى معدلات الكفاءة الإنتاجية مع المرونة في الإجراءات لخدمة قطاع المتعاملين مع الوزارة باستخدام تكنولوجيا تتماشى مع أحدث النظم الجارية المعمول بها في هذا المجال.

ولفتت إلى أن عملية التطوير والتحديث تأتي في إطار تنفيذ مصفوفة الخطة المرحلية الاولى للوزارة ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

ودعت المستفيدين من خدمات الوزارة والمتعاملين معها الذين يرغبون في البحث والاستعلام عن الأسماء والشركات التجارية إلى زيارة موقع وزارة الصناعة والتجارة على الرابط التالي ..
https://www.moit.gov.ye/search/

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الصناعة يشيد بجهود الرقابة على أسعار اللحوم خلال العيد
أشاد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة بجهود غرفة العمليات المركزية ومكاتب الوزارة بأمانة العاصمة والمحافظات، والأجهزة الأمنية في الرقابة على أسعار اللحوم خلال عيد الأضحى المبارك. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 20623525
Too many connections