نائب وزير الاشغال يتفقد سير أداء مكتب الاشغال بمحافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 15-07-2020 اطلع نائب وزير الأشغال العامة على سير العمل بمكتب الأشغال في محافظة صنعاء ومدى التزامه بالاشتراطات الفنية والآلية المنظمة لأداء مكاتب الأشغال بالمحافظات.

واستمع الذاري من مدير مكتب الاشغال في المحافظة المهندس إبراهيم الشامي إلى شرح حول آلية العمل في المكتب بما في ذلك اصدار رخص البناء وغيرها من المنشآت وكذا الاشكاليات التي تواجهه..

ووجه نائب الوزير بسرعة البت في قضايا المحتجزين وفقا للقانون.. مشيرا إلى أن الوزارة بصدد تقييم اعمال مكاتب الاشغال ومستوى أداء الكوادر العاملة فيه بما يسهم في التأسيس لبيئة عمل مناسبة وإجراءات موحدة لتلك المكاتب على مستوى المحافظات.

ولفت إلى أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والمتلاعبين بالقوانين والمخططات العامة وأراضي الدولة.

إلى ذلك اطلع نائب وزير الاشغال على سير العمل بمكتب الأشغال في مديرية سنحان ووجه بتشكيل لجنة من الوزارة لتقييم أدائه ورفع تقرير شامل بنتائج التقييم ليتم اتخاذ الإجراءات بناء عليها.

وخلال زيارته لمديرية سنحان تفقد المهندس الذاري سير تنفيذ المخططات العامة في بعض مناطق المديرية وحجم المخالفات المتعارضة مع المخططات المقرة، ومدى التزام مكتب الأشغال في المحافظة في القيام بمهامه المتعلقة بتطبيق المخططات وغيرها من المهام وفقا للقانون.

واطلع نائب الوزير على أعمال شق الشوارع في منطقة ضبوة وحي الحثيلي إلى جانب أعمال شق وحدات الجوار في المنطقة.

وأكد أن فتح هذه الشوارع سيساهم في تخفيف الازدحام في المنطقة والحفاظ على المخطط العام من أي مخالفات.

رافقه خلال الزيارة مدير الفروع بالوزارة المهندس هشام الصايدي ومدير الشق المهندس إيهاب الناشري وأعضاء لجنة الرقابة والتقييم لمكاتب الأشغال ومدير مكتب الأشغال في المحافظة المهندس إبراهيم الشامي ومدير مكتب الاشغال في مديرية سنحان المهندس محمد الحكيم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مكتب التربية بمحافظة صنعاء يقدم قافلة للمرابطين في الجبهات
قدم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، قافلة عيدية للمرابطين في جبهات العزة والبطولة بمناسبة عيد الأضحى المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 20623523
Too many connections