مناقشة احتياجات مديرية التحيتا في بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 24-07-2020 ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل المحافظة المساعد مطهر يحيى الهادي، إحتياجات مديرية التحيتا من المساعدات الإنسانية والصعوبات التي تواجه سير العمل.

واستعرض الاجتماع بحضور مديري فرع المجلس الأعلى لإدارة الشؤون الإنسانية جابر الرازحي والمديرية عادل أهيف، جهود قيادة السلطة المحلية وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي في متابعة برنامج الأغذية العالمي لإيصال المساعدات الغذائية للمديرية.

وأشاد الوكيل الهادي بمواقف أبناء مديرية التحيتا وتضحياتهم وصمودهم في وجه العدوان السعودي ومرتزقته.

وحث على تعزيز تماسك الجبهة الداخلية والاستمرار في الصمود والثبات دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

فيما أشار مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة الشؤون الإنسانية إلى اهتمام فرع المجلس بمديريات محافظة الحديدة.

ولفت إلى استمرار التنسيق بين فرع المجلس والمنظمات لتلبية احتياجات المواطنين في مديريات المحافظات، بما يخفف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

بدوره أعرب مدير المديرية عن الأمل في مساندة السلطة المحلية وفرع المجلس لتذليل الصعوبات التي تواجه المجلس المحلي في متابعة القضايا التي تخدم أبناء المديرية.

إلى ذلك تفقد مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة الشؤون الإنسانية مخازن الغذاء وكمية المواد الغذائية المتوفرة فيها.

واطلع الرازحي على آلية توزيع المواد الغذائية على المستهدفين في عدد من المراكز التابعة للبرنامج والوضع الإنساني لتجمعات النازحين في بعض المناطق بالمديرية.

واستمع من مدير المديرية ومنسق فرع المجلس بالمديرية حمود حسن جمال إلى إيضاح عن الواقع الإنساني الذي تعيشه عدد من الأسر التي لم يتم استهدافها من برنامج الأغذية العالمي منذ نزوحها.

ودعا الرازحي المنظمات والقائمين على البرنامج العمل على زيادة كميات الغذاء لبعض المديريات بما يتلاءم وحجم النزوح المتزايد إليها وكذا الأوضاع المعيشية لعشرات الأسر التي تواجه ظروفاً قاسية نتيجة عدم توفر أبسط مقومات العيش من غذاء ومخيمات ومياه شرب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27691768
Too many connections