مناقشة أداء مكتب الزراعة بعمران Bookmark and Share
التاريخ : 26-07-2020 ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، إجراءات تنفيذ المشاريع الزراعية وآلية تفعيل المبادرات المجتمعية لإعادة تأهيل عدد من الحواجز المائية.

وفي الاجتماع بحضور أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكيل المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة وممثلي مؤسسة بنيان التنموية، استعرض مديرمكتب الزراعة حمير الجبلي خطة المكتب لإنشاء عدد من الحواجز المائية بمديريات المحافظة.

وتطرق إلى الأنشطة التي تم تنفيذها في مجال دعم وتشجيع المزارعين والحملات لمكافحة الحشرات والآفات الزراعية .. مبيناً الأنشطة التي تتبناها مؤسسة بنيان لدعم المزارعين وإعادة تأهيل حواجز مائية قديمة بدعم مجتمعي في إطار تعزيز المشاركة المجتمعية في مجال الزراعة لضمان استمرارية وديمومة المشاريع.

وأكد محافظ عمران أهمية تضافر الجهود والتوسع في المبادرات المجتمعية للمساهمة في تحقيق الاكتفاء من محاصيل الزراعة وكذا تحسين سبل العيش للمجتمع.

وثمن جهود مكتب الزراعة وأعماله وأنشطته المختلفة .. لافتا إلى أهمية تبني مشاريع تساعد المزارعين في زيادة الإنتاج الزراعي والثروة الحيوانية وتفعيل المراكز الإرشادية في ظل تحديات المرحلة الراهنة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27649362
Too many connections