أمين العاصمة يطلع على سير العمل بمشروع نفق وجسر مذبح Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2020 اطلع أمين العاصمة على سير العمل بمشروع نفق وجسر مذبح بمديرية معين ومستوى الانجاز في الأعمال المنفذة.

واستمع عٌباد ومعه وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي إلى إيضاح من مهندسي المشروع والمقاول المنفذ عن وضع وحالة الجسر ومدى صلابته ومقاومته وسلامته من أي أضرار لحقت به جراء تدفق مياه الأمطار.

ونفى أمين العاصمة ما تم تناقله وسائل التواصل الإجتماعي عن وجود بعض الأضرار بجسر مذبح جراء تدفق مياه الأمطار .. مؤكداً أن ذلك لا أساس من الصحة.

وثمن إهتمام ومتابعة العاملين بقطاع المشاريع والأشغال بأمانة العاصمة وجهودهم في تنفيذ المشاريع الخدمية وفي المقدمة مشاريع شق وترميم الشوارع والأنفاق والجسور.

وأكد أن الزيارة تأتي في إطار متابعة السلطة المحلية للمشاريع الخدمية والتأكد من سلامتها وعدم تعرضها لأي أضرار قد تعرض حياة المواطنين للخطر.

فيما أكد المهندس الحوثي أن جسر مذبح لا يوجد به أي أضرار أو إختلالات حسب ما يتم تناوله عبر وساط التواصل الاجتماعي .. لافتاً إلى الحرص على متابعة كافة الأعمال المنفذة في إطار مشاريع الطرق والجسور بأمانة العاصمة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27607366
Too many connections